شاهد بالصور ابنة الفنان أحمد السقا التي أصبحت شابة جميلة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021 ,9:40 ص

شاهد بالصور ابنة الفنان أحمد السقا التي أصبحت شابة جميلة


حرصت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، على حضور العرض الخاص لفيلم "قمر 14"، واصطحبت معها ابنتها نادية السقا، وذلك ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وقد لفتت "نادية" الأنظار إليها لجمالها.

مها الصغير

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم: يسرا، منة شلبي، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم النجم أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص  للسينمائيين الذين تركوا بعملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة.

فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي ترفع الوعي بقضايا البيئة أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

وقد بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

موضوعات متعلقة:

أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد غير متوقع!

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في نسل الأغراب

خطر الكورونا يحاوط أحمد السقا وعائلته

رد عنيف من أحمد السقا عن منع زوجته من التمثيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك