سارة عبد الرحمن تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها وحديثها عن جسدها

بواسطه هند جمال الإثنين , 18 أكتوبر 2021 ,11:46 ص

سارة عبد الرحمن تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها وحديثها ع


أحدثت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لعدة صور لها من مشاركتها لفعاليات افتتاح مهرجان الجونة وذلك على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"وعلقت الفنانة على الصور قائلة: "حقي في الوجود.. امرأة في الوقت ده في العصر ده في اللحظة دي، بكل مشاعري، احتياجاتي، مخاوفي، طموحاتي، وحدودي. حقي في الوجود في جسدي. حقي في احتضان جسدي بأنوثته وذكورته، بكل ما يحمل من جمال، من عيوب، من تروما، من جروح ومن قصص. مش عشان أكون جزء من موجة أو تريند أو هدف سامي".

وأضافت: "لكن للوجود.. للوجود بلا أسف. لاحترام وجودي. لاحتواء كل كياني. لإعادة اقتناء جسمي. لإتاحة مساحة لحريتي وكل اللي بعبر عنه. لأكون نفسي بالكامل".
وتابعت: "الكلام دة أنا كتبته للتعبير عن المرحلة الجديدة اللي بمر بيها في علاقتي مع نفسي. أنا ممتنة إن دارا حسنين قدرت تفسر الكلام ده مرئيا بالعبقرية والجمال ده".

سارة عبد الرحمن

وفسرت سارة عبد الرحمن الرسومات والأشكال التي بفستانها الذي حضرت به حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة قائلة:  "إعادة الرسم والاختيارات والتعديلات أخدت شهرين من العمل الجاد. حسيت بتمكين وتشجيع وتحدي. شكرا دارا اللي صمم ونفذ الفستان".

يذكر أن اول ظهور للفنانة سارة عبد الرحمن كان بفيلم "1000 مبروك" الذي لعبت به دور شقيقة النجم أحمد حلمي وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك