شيرين عبد الوهاب تعلن موعد حفلها القادم بالسويد

بواسطه سهام مسلم الخميس , 4 يناير 2018 ,4:13 م

شيرين عبد الوهاب


أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن موعد حفلها بدولة السويد والذي من المقرر إقامته الشهر المقبل لمدة يومين متتاليين، معبرة عن فرحتها الشديدة بالحفل.

وأضافت "عبد الوهاب" في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام": "حبايبي في السويد جمهوري العزيز استنوني في حفلة يوم 9 و10 فبراير، ان شاء الله تعجبكم انتوا وحشتوني كتير وكل سنة وانتوا طيبين".

الحفل من المقرر إقامته في منطقة "مالمو" بالسويد، وكانت شيرين قد أحيت في نهاية ديسمبر الماضي حفل رأس السنة بفندق "جراند حياة" في دبي.

وتحظى شيرين عبد الوهاب بأكثر من خمسة ملايين متابع على حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".

وكانت محكمة جنح عابدين قد شطبت دعوى اتهام "عبد الوهاب" بالتهكم على الدولة المصرية، المرفوعة من جانب المحامي هاني جاد، بسبب تصريحاتها في حفلها بالإمارات، حينما طلبت إحدى الحاضرات للحفل من المدعى عليها سماع أغنية "ماشربتش من نيلها"، فردت شيرين عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

واعتذرت شيرين عما صدر منها قائلة: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

 

مواضيع متعلقة:

ماجد الكدوانى يكشف سبب بكائه اثناء تصوير فيلم "طلق صناعي" ‏

جلسة تصوير جريئة ليسرا اللوزى بصحبة قطة

شاهد احتفال الفنانين بعيد ميلاد إلهام شاهين

جلسة تصوير مي عز الدين لـ2018.. "ستكونين أنتي الشجرة"

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك