شاهد بالصور حفل زفاف شقيق ياسمين صبري والسبب الحقيقي لعدم حضور الفنانة وشقيقتها ووالدتها!

بواسطه هند جمال الاحد , 17 أكتوبر 2021 ,10:38 ص

شاهد بالصور حفل زفاف شقيق ياسمين صبري والسبب الحقيقي لعدم حضور الفنانة وشقيقتها ووالدتها


نشر الطبيب أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة من الصور لحفل زفاف ابنه بلال على عروسه أريج، وذلك بحضور الفنانة نهال عنبر فقط.

وعلق والد ياسمين صبري على الصور قائلًا: "أحلي حاجة في الدنيا لما أب يحس إنه عمل واجبه ناحية أولاده، ومهما كانت النتائج بعد كده، فسعادة الأب إنه ماقصرش مع حد فيهم، بتخليه مرتاح حتى لو اللي عملته مش عاجب أولاده".

وتابع قائلًا: "مهما تعمل كأب مش كفاية، واللي اتمناه إن ولادهم يعاملوهم نفس المعاملة بعد تعبهم معاهم، فعلًا أمثلة مصرية دقيقة، قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر، مبروك لبلال وأريج".

ياسمين صبري

شقيق ياسمين صبري

وكان والد الفنانة ياسمين صبري قد كتب قبل الزفاف منشورًا جاء فيه: "فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه واخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين".

وتابع: "حبيبي ربنا بيدي أم ماخلفتش وبيدي إخوات أحن من إخواتك وربنا يخلي أيامك كلها سعادة يا ابني وحب، ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لأن معاهم فلوس، فعلًا الفلوس بتغير النفوس".

موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم ياسمين صبري بسبب الفنان الراحل سمير غانم ما الحكاية؟!

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك