أجرأ إطلالات مهرجان الجونة 2021.. نجلاء بدر تكتسح

بواسطه لهلوبة الجمعة , 15 أكتوبر 2021 ,2:35 م

أجرأ إطلالات مهرجان الجونة 2021.. نجلاء بدر تكتسح


نقدم لكم في لهلوبة قائمة بالفنانات التي أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والذي بدأ أمس، وستستمر فاعليته حتى 22 أكتوبر. وكان على رأس الفنانات الأجرء في إطلالتهم على السجادة الحمراء، الفنانة نجلاء بدر، التي ظهرت بفستان مكشوف جدًا في منطقة الصدر.

فقد احتلت الفنانة نجلاء بدر صدارة قائمة الفنانات الأجرء بمهرجان الجونة السينمائي، لتسحب السجادة من الفنانة رانيا يوسف، التي كانت الأجرء كل عام بمهرجان الجونة وغيره من المهرجانات السينمائية.

نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2021

وكانت رانيا يوسف ضمن قائمة الأجرء في مهرجان الجونة هذا العام، حيث ظهرت بفستان كحلي ذات فتحة كبيرة، أظهرت رجلها، وصدرها.

رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2021

وظهرت مايا دياب بإطلالة غريبة وغير متوقعة على السجادة الحمراء، حيث ظهرت بفستان أحمر اللون مفتوح من عند القدم، وأرتدت بوط طويل أحمر، ووضعت طاقية ضخمة على رأسها، غطت نصف وجهها.

مايا دياب في مهرجان الجونة 2021

ومن بين النجمات الأجرء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، كلًا من: سمية الخشاب، منة شلبي، دينا الشربيني، تارا عماد.

سمية الخشاب في مهرجان الجونة 2021

تارا عماد في مهرجان الجونة 2021

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم: يسرا، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقاء وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، ياسمين صبري، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم النجم أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص  للسينمائيين الذين تركوا بعملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي ترفع الوعي بقضايا البيئة أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

وقد بدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، أمس 14 أكتوبر، وحتى 22 أكتوبر.

دينا الشربيني في مهرجان الجونة 2021

منة شلبي في مهرجان الجونة 2021

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة وهذا ما أزعجها!

شاهد لحظة سقوط لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك