يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 15 أكتوبر 2021 ,1:01 م

يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة ما الحكاية


في مشهد غريب في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، أمس، لاحظ الجميع أن النجمة الكبيرة يسرا رفضت تقديم استعراض محمد رمضان، حيث اختتم رمضان الحفل بأغنية جو البنات، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان.

فقد ظهر تعمد يسرا تجاهل تقديم استعراض محمد رمضان، وخاصةً أنها صعدت على المسرح مع المهندس سميح ساويرس وقالت إنها لا تعرف سبب صعودها، وأشارت إلى أنها فرصة لتهنئة السقا بتكريمه، ثم غادرت المسرح وقدمت المذيعة ناردين فرج محمد رمضان.

وكانت المذيعة ناردين فرج طالبت سميح ساويرس ويسرا، بالصعود على المسرح، ليعلنوا عن بداية الدورة الخامسة من الجونة، وفاجأت يسرا الجميع، فور صعودها، بعدم معرفتها سبب صعودها، قائلة: " أنا مش عارفة أنا طالعة تاني عشان أعمل إيه"، وبعد مغادرتها المسرح، تحدث ساويرس عن أهمية المهرجان، ثم قدمت ناردين فرج فقرة استعراض محمد رمضان.

يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة

وقدم محمد رمضان، استعراضًا في ختام حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، شاركت فيه الفنانة ميس حمدان كموديل، خلال غناء أغنية جو البنات، بمشاركة ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وفور إنتهائه من تقديم الاستعراض، قام المهرجان بقطع الصوت والأنوار على محمد رمضان، دون إتاحة الفرصة له للحديث، وهو ما أثار استنكار البعض.

شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم: يسرا، منة شلبي، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقاء وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم النجم أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص  للسينمائيين الذين تركوا بعملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

وبدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، أمس 14 أكتوبر، وحتى 22 أكتوبر.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك