شاهد احتفال الفنانين بعيد ميلاد إلهام شاهين

بواسطه إسراء صادق الخميس , 4 يناير 2018 ,1:06 م



أقيم أمس حفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين بمنزلها، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم يسرا ومحمود حميدة والكينج محمد منير ومنى ذكي ورغدة وبوسي وماجد المصري وهالة صدقي ومي عمر وغيرهم.

نشر الفنان شريف منير صورة من الاحتفال عبر حسابه بموقع "انستجرام" مهنئًا إياها بهذه المناسبة، كتب عليها: "عيد سعيد يا إلهام". 

فيما نشر الفنان أحمد زاهر على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" مجموعة من صور الحفل تجمل عدد كبير من النجوم مهنئًا الفنانة قائلًا: " كل سنه و انتي طيبه يا اجمل و احلي الهام شاهين في الدنيا كلها و عقبال مليون سنه في سعاده و نجاح و احلي و اجمد نجوم في عيد ميلاد الهام شاهين ". 

كذلك نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة ومقطع فيديو تهنئ فيهما الفنانة إلهام شاهين بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" أيضًا، وظهرت في الفيديو الفنانة ليلى علوي تُعيد عليها هي الأخرى. 

وعلقت بوسي على الصورة "حبيبتي وأختي وصديقتي كل سنة وأنتي بألف خير"، وذلك وسط تفاعل عدد كبير من متابعيها مهنئين "إلهام" بعيد ميلادها.

يذكر أن إلهام شاهين أعلنت في آخر لقائتها التليفزيونية في برنامج "أبلة فاهيتا..لايف من الدوبلكس" عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد مع الدمية الشهيرة نفسها "أبلة فاهيتا"، وسيكون من تأليف السينارست تامر حبيب ومن المقرر بدء تصويره فبراير المقبل حسبما أشارت. 

وفي اللقاء نفسه صرحت إلهام شاهين بأنها أجرت بعض العمليات التجميلية البسيطة في وجهها، مع طبيبة تجميل صديقتها في دبي اعتادت هي وبقية الأصدقاء الاعتماد عليها، ومن هذه العمليات التجميلية، عملية تجميل لإذابة شحوم ودهون الرقبة والذقن، من أجل الحصول على رقبة طويلة ورفيعة، ويتم عن طريق حقنة تسمى "نفريتيتي"، كما أنها خضعت لحقن البوتكس، بخلاف تقنية "فامبير" حتى يمتلئ وجهها بالدماء والحمرة.

 

 

 

موضوعات متعلقة: 

بعد أزمة البلهارسيا شيرين عبد الوهاب أول الحضور بعيد ميلاد عمرو يوسف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك