حسن يوسف يكذب نجله بشأن عودة شمس البارودي للفن.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 أكتوبر 2021 ,12:55 م

حسن يوسف يكذب نجله بشأن عودة شمس البارودي للفن.. ما الحكاية؟


بعد كشف عمر نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، عودة الأخيرة للفن بعد اعتزال دام 38 عامًا، من خلال فيلم وثائقي عن قصة حياة أبويه، نفى الفنان حسن يوسف الأمر بشكل قاطع.

حيث أكد حسن يوسف، عدم صحة ما تم تداوله حول عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى، بعد اعتزال دام 38 عامًا، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامجه "حضرة المواطن"، المُذاع على قناة "الحدث اليوم".

حيث قال حسن يوسف: "إن هذا الخبر ليس حقيقيًا، وأن نجله عمر أراد أن ينتج فيلمًا وثائقيًا تسجيليًا عن حياة والدته، التي لا يعرفها الجمهور، لأن الجمهور يعرف حياتها الفنية فقط، وليس حياتها الشخصية".

وأوضح يوسف، أنه تلقى رسائل مهينة منذ انتشار خبر عودة زوجته للتمثيل، وعبر عن غضبه الشديد من الجمهور، الذي تسرع بالحكم على زوجته شمس البارودي.

وكان نجل حسن يوسف قد كشف عن أنه يستعد في الفترة الحالية للتجهيز لفيلم وثائقي جديد عن قصة حياة والده، وهو في الوقت الحالي في مرحلة الكتابة والفكرة، ولم يتم شراؤه من قبل شركات الإنتاج سواء في مصر، أو خارجها حتى الآن، لتعود به والدته إلى التمثيل مرة أخرى، بعد اعتزالها التمثيل لمدة 38 عامًا تقريبًا.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة عودة شمس البارودي للتمثيل بفيلم عن زوجها حسن يوسف!

رد مفاجئ من حسن يوسف على مبادرة إلهام شاهين بالتبرع بالأعضاء بعد الوفاة!

أحدث سيلفي للفنانة المعتزلة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

حسن يوسف في صورة نادرة مع شقيقه المخرج والممثل من هو؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك