شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة سمية الألفي بعد شائعة مرضها!

بواسطه هند جمال الجمعة , 8 أكتوبر 2021 ,11:05 ص

شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة سمية الألفي بعد شائعة مرضها!


تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تفيد بتعرض الفنانة الكبيرة سمية الألفي لوعكة صحية شديدة، ما دفع مدير أعمال الفنان أحمد الفيشاوي إلى نشر صورة له برفقة الفنانة سمية الألفي وذلك تكذيبا للشائعات التي تم تداولها.

سمية الالفي

وكانت الفنانة سمية الألفي، قد كشفت عت عدولها عن قرار الاعتزال، منذ حوالي عامين، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامي عقب وفاة الفنان فاروق الفيشاوي.

وكتب الإعلامي عمرو الليثي، عبر حسابه الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حينها: "أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سميه الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة قوية للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك أن أعود للتمثيل مرة أخرى.. وقررت إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات، وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار".


يذكر ان اخر ظهور للفنانة سمية الألفي في فعاليات افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 12، وكانت بصحبة ابنها عمر، في ظهور إعلامي نادر، لاستلام جائزة والده الذي كان مقررًا أن يتسلمها بنفسه، وأطلت حينها الفنانة بملابس الحداد ونظارة شمسية سوداء، لتخفي علامات الحزن والبكاء عن أعينها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، كان قد توفي فجر يوم 25 يوليو الماضي، عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كان قد أعلن في وقت سابق عن مرضه في أكتوبر الماضي، خلال حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دروته الـ34.

موضوعات متعلقة:

بالصور أسرة الفيشاوي تحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي

شاهد صور الفنانة سمية الألفي من داخل منزلها وهي على طبيعتها

أول ظهور لسمية الألفي وابنها عمر بعد وفاة فاروق الفيشاوي.. البكاء سيد الموقف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك