احدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 يناير 2018 ,2:15 م

احدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2018


تعرفي على أحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2018، فكل سيدة تقدم على خطوة الزفاف تحب أن تكون مُطلعة على أحدث صيحات فساتين الزفاف لكي تظهر أنيقة وجذابة فهي وردة هذا اليوم، ويجب أن تكون الأكثر أناقة على الإطلاق بطلتها البسيطة البهية، فلا تبالغي في إطلالتك حتى لا ينقلب الوضع سوئًا على شكلك، ومن خلال هذا الموضوع يمكنك معرفة أحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2018.

 

أحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2018:

أنتشرت منذ فترة قريبة أحدث مجموعة للفنان السوري رامي العلى، ضمت فساتين زفاف شتاء 2018، حيث اعتمد من خلالها أن تظهر العروس بشكل الأميرات يوم زفافها.

فهذه المجموعة أخذت الطابع الكلاسيكي الراقي الأنيق، فمن عادة المصمم السوري رامي العلى، أن تتسم مجموعاته بالكلاسيكية من حيث قصة الفساتين والتطريز والإكسسوارات الفاخمة التي يعتمد عليها، لتتماشى مع المظهر الملائكي الأنيق الذي يعتمده في الفساتين التي يصممها.

أشكال فساتين شتاء 2018 لرامي العلى:

حرص المصمم السوري رامي العلى على التنوع في تصميم فساتين الزفاف في هذا الموسم، فقد ظهر الفستان المنفوش والفستان المجسم والفستان ذات الذيل الطويل، كما اعتمد على تصميم الفساتين الناعمة المطرزة الكلاسيكية الجميلة، وحرص على هذا التنوع لكي تتناسب مجموعته مع مختلف الأذواق.

كما اعتمد رامي العلى على تصميم الفساتين ذات الأكتاف المتساقطة والمطرزة، وهذه موضة ظهرت مؤخرًا وهو حرص على اعتمادها في فساتين الزفاف لشتاء هذا العام.

كما صمم فساتين الزفاف ذات الأكتاف المرفوعة مع الياقات المفتوحة الواسعة.

الأقمشة التي اعتمد عليها رامي العلى:

تنوعت الأقمشة التي اعتمد عليها المصمم رامي العلى، فقد استخدم مزيج بين أقمشة التل والدانتيل والستان، وكلها أقمشة مناسبة وناعمة جدًا عند استخدامها لفساتين الزفاف.

وكل هذه الفساتين يمكن للمرأة المحجبة أن تتخذها فكرة لتنفيذ فستان زفافها مع إضافة الأكمام المطرزة، ووضع طرحة رقيقة بيضاء، فتصميمات رامي العلى تناسب المرأة في كل حالاتها.

شاهدي بعض الصور لأحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2018 للمصم السوري رامي العلى.

 

 

 

مواضيع متعلقة:

الفستان الذهبي لحفل خطوبة مميز ومختلف

من هانى البحيرى لإيلى صعب فساتين زفاف ملكية

احدث فساتين الخطوبة المنتظرة في 2018

5 فساتين زفاف تصلح للأميرات

فساتين زفاف تأخذك لعصر موسيقى الجاز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك