4 أطعمة لا تتناوليها قبل يوم الزفاف

بواسطه سهام مسلم الجمعة , 23 فبراير 2024 ,11:09 ص

4 أطعمة لا تتناوليها قبل يوم الزفاف


4 أطعمة لا تتناوليها قبل يوم الزفاف، فهي ليلة العمر التي تحلم بها كل فتاة، يكفي أن تتخيلي اللحظة التي تدخلين بها قاعة الزفاف ورفيق روحك ممسكًا بيدك والجميع ينظر إليكما بحب ودفء، وترتدين فستانك الأبيض الملائكي وتظهرين كأميرة بين الحضور، لذا يجب الحرص على أن تمر تلك الليلة بسلام، لتكون ممتعة إلى أقصى حد، لأنها لن تتكرر مرة ثانية، فحاولي ألا ترتكبي خطأ يعكر صفو حفل زفافك.

ومن أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها في الليلة التي تسبق الزفاف هي الأطعمة التي تتناوليها، لأنها من الممكن أن تسبب لك آلامًا ومشاكل بالجهاز الهضمي أنت في غنى عنها، لذا ينصح بالابتعاد عن الاطعمة الدسمة والوجبات الجاهزة والمياه الغازية قدر الإمكان، وتناول الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية التي تشعرك بالشبع وفي نفس الوقت لا تضر معدتك إليك هذه الاطعمة التي يقدمها لكم موقع لهلوبة.

ابتعدي عن هذه الأطعمة للحصول على بشرة نقية خالية من حب الشباب

4 أطعمة لا تتناوليها قبل يوم الزفاف:

إليك مجموعة من الأطعمة التي يجب عليك الحذر من تناولها قبل يوم الزفاف، لتحصلي على معدة مرتاحة وبال مطمئن، وهي:

ـ الكرنب:

ابتعدي عن تناول الكرنب قبل يوم العرس، لأنه يتسبب في حدوث انتفاخ شديد بالمعدة وغازات، وقد يتطلب منك الأمر دخول الحمام بكثرة أو تناول دواء مهدئ لاضطرابات المعدة.

ـ البصل:

إذا كنت من عشاق تناول البصل أثناء الإفطار فعليكِ التخلي عنه في اليوم السابق لحفل الزفاف، حتى لا تعاني من رائحة الفم الكريهة التي تستمر ليوم العرس، لأنك ستشعرين بإحراج بالغ عند اقتراب زوجك منك.

ـ الثوم:

يساعد الثوم على تهييج المعدة وحدوث العديد من المشكلات الهضمية مثل الإمساك وعسر الهضم، كما يمكن أن يتسبب في الشعور بالصداع وظهور طفح جلدي في أماكن متفرقة من الجسم، لذلك ابتعدي عن تناول الأطعمة المحتوية على الثوم سواء النيئة أو المطهوة.

ـ الحلويات:

تحتوي الحلويات على نسبة عالية من السكر الذي يصبح عاملًا أساسيًا لإدرار البول، كما أنه يسبب الإسهال في بعض الأحيان، وكذلك قد يصيبك بحالة من الخمول والكسل والرغبة في النوم، لذلك عليك الابتعاد عن الحلويات سواء من الأطعمة أو العصائر في الليلة السابقة للزفاف.

 

موضوعات متعلقة: 

أسرار الحصول على شعر مثالي قبل حفل الزفاف

6 اكلات تخفض الضغط للحامل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك