رانيا محمود ياسين مع والدها بعد غيابه لفترة طويلة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 يناير 2018 ,9:34 ص

رانيا محمود ياسين مع والدها بعد غيابه لفترة طويلة


نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة تجمعها بوالدها الفنان الكبيرة محمود ياسين، الذي تغيب عن الظهور منذ فترة كبيرة بسبب مرضه.

الفنانة رانيا محمود ياسين لم تكن معتادة على نشر صور عائلية لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، ولكن يبدو أنها حاولت أن تؤكد لجمهور الفنان القدير محمود ياسين أن صحته مستقرة وحالته في تحسن، وذلك بعد أن سألها جمهورها عبر حسابها الشخصي، عن حال والدها وصحته وسر تغيبه عن الظهور في الشاشات.

وقررت رانيا محمود ياسين أن تشارك الجمهور صورة لها مع والدها، وزوجها الفنان محمد رياض، وعلقت عليها: "مع والدي الرائع ربنا يبارك لك حبيبي"، داعية له بالصحة والعافية.

وظهر الفنان محمود ياسين بلحية بيضاء كبيرة وشارب كثيف، وملامح ظهر عليها علامات الكبر والإعياء، وبمجرد نشر الصورة انهالت تعليقات الجمهور عليها متمنين له تمام الشفاء ودوام الصحة، كما أرسلوا له التحية.

والجدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنان الكبير محمود ياسين على الشاشة، كان في 2017 من خلال برنامج الإعلامي الكبير عمرو أديب، وظهر فيها بملامح الإعياء والإرهاق الشديد، رغم استقرار حالته الصحية.

ومن ناحية أخرى، عرفت رانيا محمود ياسين كونها مذيعة بعد تقديم برنامجها الخاص "مساء العاصمة"، المذاع عى فضائية قناة "العاصمة"، والذي يعرض يومي السبت والاحد من كل أسبوع.

 

مواضيع متعلقة:

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم ما الحكاية؟

من هي زوجة عمرو محمود ياسين؟ كل ما تود معرفته عنها

أول ظهور لأحفاد محمود ياسين في عمر الشباب

الظهور الأول لمحمود ياسين مع حفيده وابنته رانيا تنفي وجوده في مصحة

طريقة عمل شوربة السمك بطرق مختلفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك