أحدث صيحات المكياج لعرائس 2018

بواسطه إسراء صادق الإثنين , 1 يناير 2018 ,12:44 م



قدم خبير التجميل الأردني جاكوب لمبز مكياج لأحدث صيحات مكياج العرائس لعام 2018، استخدم فيه ألوان جريئة ونارية، وعبر ان عروس 2018 ستتمتع بألوان جريئة مثل الأحمر والبرتقالي. 

كما استخدم جاكوب الروج لأول مرة فوق العينين بدلا من "الآي شادو"، وقال أنه ينتوي البدء في تجربة مكياج جديدة يستخدم فيها الروج بدلا من جميع أنواع المكياج، حيث يكون الأداة الرئيسية والوحيدة. 

كما أوضح أن كل نوع بودر من المكياج يلزمه نوع كريمة أسفله حتى يثبت، وأنه يرى في الروج مادة عملية ومميزة يمكن استخدمها لهذا الغرض بمساحة واسعة من الألوان. 

وأشار جاكوب أيضًا أن موضة "اللامعة" أو الـ"جليتر" تعود في 2018، بل لا تختفي من الأساس في مكياج العروس على مر العصور، ونصح بضرورة وضعها بحرص على المكان المتحرك من أعلى العين فقط. 

أما عند تركيب الرموش، فنصح جاكوب أنه إذا كانت العروس تتمتع برموش كثيفة وطويلة لا داعي لتركيب الرموش بدءٍ من أول جفنها ناحية الأنف ومن الممكن بدء بعدها بمسافة قليلة حتى نهاية الجفن في نهاية العين. 

واستخدم جاكوب لون "الكمشير" الفاتح على شفاة العروس، ووصفه بلون هادىء لا يبطل أيضًا، وهو يفضل أن يضع للعروس لمسات كلاسيكية لا تنتقد من الأجيال فيما بعد بعد مرور سنوات على العرس. 

وأشار مازحًا أن أم العروس باستمرار ترغب في ان ترى ابنتها واضعة مكياج كثير وناصعة البياض مع روج أحمر فاقع على شفتيها، وهو الشكل الذي لا يحبه ولا يتبعه في مكياجه.

 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك