شيرين عن نجل فضل شاكر: فيك من حنية وصوت أبوك الغالي

بواسطه سهام مسلم الخميس , 28 ديسمبر 2017 ,4:36 م

محمد شاكر


أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصوت المغني محمد شاكر نجل المطرب المشهور فضل شاكر، والذي أعاد مؤخرًا تسجيل أغنية "كل عام وأنت حبيبي"، والتي اشترك والده في غنائها مع شيرين منذ ما يقرب من 13 عامًا.

وعلقت شيرين على الكليب عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام" قائلة: "هذا الشبل من ذاك الأسد .. الله على الصوت والحنية .. فيك من حنية وصوت أبوك الغالي .. فكرتني بأيام حلوة".

محمد شاكر أدى الاغنية بشكل رائع مع المطربة ريما يوسف، وحظى الفيديو كليب بشعبية كبيرة خاصة مع بدء الاحتفالات بالعام الجديد، وتجاوز الفيديو الخمسة ملايين مشاهدة في أيام قليلة.

كانت "عبد الوهاب" قد أثارت جدلًا واسعًا بعد تصريحها حول ارتباط مياه النيل بالاصابة بالبلهارسيا، ثم نشرت بيانًا للاعتذار عما صدر منها قائلة: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

 

 

موضوعات متعلقة: 

بعد أزمة البلهارسيا .. شيرين عبد الوهاب أول الحضور بعيد ميلاد عمرو يوسف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك