مها أحمد تنشر صورة من كواليس مسلسل "رسايل"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 ديسمبر 2017 ,4:27 م

مها أحمد تنشر صورة من كواليس مسلسل "رسايل"


نشرت الفنانة مها أحمد، صورة سيلفي لها تجمعها بالفنان خالد سليم ورامز أمير وهشام إسماعيل وصحبة من فريق مسلسل "رسايل"، وعلى ملامحها مظاهر الفرح والسعادة في بداية تصوير المسلسل.

وشاركت الفنانة مها أحمد الصورة بصحبة خالد سليم ورامز أمير وهشام إسماعيل ومجموعة آخرى، عبر موقع الصور "انستجرام"، من كواليس تصوير مشاهد جمعتها بهؤلاء الفنانين، من مسلسل "رسايل".

ويواصل النجوم تصوير مشاهدهم من مسلسل "رسايل"، وبدأت مها أحمد تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل، لعرض المسلسل في رمضان 2018.

والجدير بالذكر، أن مسلسل رسايل من بطولة مي عز الدين وخالد سليم وسليمان عيد ورامز أمير ومحسن منصور وأحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة "Synergy Art Production" لمالكها تامر مرسي.

ويذكر أن مسلسل رسايل يدور أحداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة التي اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.

ومن ناحية أخرى، استطاع مسلسل رسايل أن يعيد الفنانة مي عز الدين للدراما بعد أن تغيبت عن المشاركة في موسم رمضان 2017، وكان آخر مشاركتها في مسلسل وعد، من إنتاج 2016، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد مها أحمد برفقة شقيقها وتطلب له الدعاء لهذا الأمر!

بصورة من حفل زفافهما مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد زوجها

بالصور نجل الفنانة مها أحمد يحتفل بعيد ميلادها

شاهد ابن الفنانة مها أحمد من ذوي الحاجات الخاصة يخطف القلوب عبر تيك توك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك