محمد رمضان يؤكد المال سر السعادة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 ديسمبر 2017 ,12:45 م

محمد رمضان يؤكد المال سر السعادة


أكد الفنان محمد رمضان في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المال هو سر السعادة، وأنه على عكس المعروف أن السعادة تأتي من راحة البال.

وقد نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له وعلق عليها قائلًا: "لو كنت تظن ان المال سوف يجلب لك السعادة .. فعندك حق والله".

ويذكر أن الفنان محمد رمضان معروف بتصريحاته الغريبة والمستفذة والتي تثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتثير استهجان الجمهور.

والجدير بالذكر، أن محمد رمضان استعد لاستئناف تصوير مسرحيته "أهلًا رمضان"، والمقرر البدأ فيها في شهر ديسمبر الجاري، ويشارك محمد رمضان بطولة المسريحة كلًا من، روجينا وشيماء سيف وسامي مغاوري، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال، وإنتاج عماد زيادة.

وقد قدم محمد رمضان بمشاركة أبطال المسرحية مجموعة عروض على مدار مواسم مختلفة من هذا العام، وبسبب تأديته للخدمة العسكرية توقف عن تقديم باقي العروض، والمقرر الاستئناف والعودة لتقديمها في الوقت الحالي.

ومن ناحية آخرى، يستعد الفنان محمد رمضان على تصوير فيلم سينمائي جديد من بطولته، مع بداية العام الجديد 2018، ويتعاون معه في فيلمه الجديد المؤلف محمد عبد المعطي، والذي تعاون معه في السابق في مسلسل "الأسطورة"، وجاري في الوقت الحالي الاتفاق على باقي فريق الفيلم الذين يشاركوا محمد رمضان العمل.

ويحضر محمد رمضان لمسلسل "زين" المقرر عرضه في رمضان القادم، ويستأنف تصويره في الوقت الحالي.

 

مواضيع متعلقة:

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريبًا

محمد رمضان يستعرض عضلاته فى احدى صالات الجيم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك