حيل سحرية للتغلب على المشكلات التي قد تفسد ملابسك المفضلة

بواسطه إسراء صادق الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,12:15 م

حيل سحرية للتغلب على المشكلات التي قد تفسد ملابسك المفضلة


هناك حيل سحرية للتغلب على المشكلات التي قد تفسد ملابسك المفضلة، ولعل أفضل ما فيها، أنها طرق يدوية بسيطة، يمكنك التغلب بها على مشكلات مثل شد خيوط البلوفر، وإغلاق زر البنطلون الذي تعيقه السوستة، وغيرها من المشكلات التي قد تجعلك تتخلصين من تلك القطعة بأكملها، على الرغم من أن الحل أبسط مما تتخيلين، فقط يحتاج إلى هذه الأفكار التي سوف تستعرضها معكِ لهلوبة في السطور المقبلة.

حيل سحرية للتغلب على المشكلات التي قد تفسد ملابسك المفضلة:

- إذا تعرضت إحدى خيوط البلوفر المفضل لكِ، فلا داعي للتخلص منه، فقط كل ما عليك هو احضار بنسة شعر وإدخال خيط البلوفر فيه، ثم إدخاله من الناحية الأخرى.

- دبوس مكتب قد يخلصك من مشكلة إغلاق الأسورة التي تواجهيها عندما لا يكون أحد بجانبك وأنت تزيني به يدك، وذلك من خلال مسك أحد أطرافه بالدبوس ومسكه بيدك حتى تصلين الطرف الآخر بالقفل.

- البلوفر الذي يمنحك الدفء في الشتاء، لا يجب أن تتخلصي منه لأن رباط غطاء الرأس الخاص به قد خرج منه، بل يمكنك إدخاله مرة أخرى باستخدام شفاط طويل ودباسة، فقط أدخلي الرباط في الشفاط عند حد معين ةقومي بتدبيسه، وابدأي بإدخاله في المكان المخصص له في البلوفر.

- إذا كنت متأخرة على موعدك، يمكنك توفير وقت كي قميصك، فقط خذيه معكِ أثناء أخذ الحمام الدافيء الخاص بكِ، فبخار الماء الساخن سيقوم بالمهمة بدلًا عنك.

- إذا رفضت سوستة بنطلونك أن تعلق بسهولة معك حتى تصل إلى الزر ويتم إغلاقه، فيمكنك تثبيتها بحلقة تشبه حلقة المفاتيح وتعليقها في الزر بشكل غير ملحوظ، ويحكم غلقها في نفس الوقت.

- إذا لم يكن لديكِ الوقت لخياطة زر القميص بالإبرة والخيط، فيمكنك إنجاز الأمر سريعًا من خلال شريطة الغلق المرنة التي نلف بها الأسلاك أحيانًا، حيث أنها تدخل بمرونة في القماش.

حلول لمشكلات أخرى تفسد ملابسك المفضلة:

- مشكلة الخيوط الوبرية التي تظهر على ملابسك التي تحبيها وتشعرين أنها تفسد أناقة قطع ملابسك المميزة، يمكنك إزالتها من خلال وضعها على سطح مستوِ وتمرير المبشرة أو ماكينة الحلاقة عليها لتنزع كرات الخيط الوبرية، ولتجنب حدوث المشكلة من الأساس يفضل غسل تلك القطع بشكل يدوي، فهي أفضل الطرق.

 

- إذا ظهرت علامة كرمشة زائدة ومزعجة على ملابسك خلال اليوم وكنتِ بعيدة عن المكواة، رطبي المنطقة بلطف بواسطة قطعة قماش أو منشفة ورقية رطبة وليست مبللة بشدة، ثم جففيها بمجفف الشعر أو مجفف اليدين وهذا سيخفف منها. 

- مشكلة إفساد الحبر لبعض ملابسك لها حلول عديدة، منها وضع القليل من معجون الأسنان وفرك البقعة جيدًا، ثم غسلها بالماء ومسحوق الغسيل. 

ويمكن أيضًا نقع الملابس المتسخة بالحبر في الحليب لمدة يوم ثم غسلها، ويمكن لقليل من الملح أن يزيل بقعة الحبر تمامًا إذا تم فركها في الملابس في الحال. 

 

موضوعات متعلقة:

افكار بسيطة لتحويل ملابسك القديمة إلى قطع جديدة

استغلي ملابسك غير المستخدمة في صنع فساتين شيك لطفلتك

حيل بسيطة لارتداء الملابس والظهور بشكل جذاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك