ديانا حداد تحتفل بالكريسماس مع ابنتها بطريقة خاصة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 ديسمبر 2017 ,12:33 م

ديانا حداد تحتفل بالكريسماس مع ابنتها بطريقة خاصة


احتفلت الفنانة ديانا حداد بالكريسماس مع ابنتها بطريقة خاصة، حيث ظهرت ديانا حداد في صورة نشرتها صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي ترتدي طقية الاحتفال من اللون الأبيض والأحمر، وتحتضن ابنتها، في ملامح تدل على الفرحة والاحتفال.


وعلقت الفنانة ديانا حداد على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "المحبة والسلام والتعايش والتسامح أشياء حلوة نعيشها بحياتنا ونتعود عليها.. الله يسعد أيامكم".


والجدير بالذكر، أن الفنانة إيمي سالم وأليسا وأحمد حلمي ومريم فارس ورزان مغربي، وغيرهم من نجوم الفن، قد نشروا صورًا لهم على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يحتفلون بالكريسماس كلًا على طريقته الخاصة.


ويذكر، أن آخر أعمال الفنانة ديانا حداد كليب أغنية "نايمة بالعسل"، قد حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة على اليوتيوب، حيث عرض بتقنية الصورة ثلاثية الأبعاد، الذي يتيح للجمهور مشاهدة الفيديو كليب بشكل مميز عبر التلفزيون أو أي وسيلة آخرى تملك خاصية الـ 3D ، وبهذا الفيديو أصبحت ديانا حداد أول فنانة عربية تصور كليبها بتقنية ثلاثية الأبعاد.


فيديو كليب "نايمة بالعسل" من إخراج نهلة الفهد، وهي صاحبة الفيديو الذي خرج بتقنية ثلاثية الأبعاد، لتجعل ديانا حداد أول مطربة عربية تصور فيديو كليب لها بهذه الطريقة.

 

موضوعات متعلقة: 

نسرين أمين تنشر صورة احتفالها بالكريسماس مع مي سليم وايمي سالم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك