شكر متبادل بين هنيدي وحلمي بسبب صعيدي في الجامعة الأمريكية

بواسطه إسراء صادق الخميس , 28 ديسمبر 2017 ,1:40 م

شكر متبادل بين هنيدي وحلمي بسبب صعيدي في الجامعة الأمريكية


في إطار من الود والمحبة، رد الفنان محمد هنيدي على ما قاله الفنان أحمد حلمي عنه عبر حسابه على انستجرام، شاكرًا له على هذا المدح والعرفان، حيث علق هنيدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "شكرا يا حلمي على الكلام الجميل. لا أعرف ماذا لكن لولا وجود فنانين ونجوم بعدي موهوبين وشاطرين ما كنا فعلا أي شيء.. ربنا يديم المحبة يا أبو سليم يا جميل".


وكان حلمي قد عبر على حسابه على موقع "انستجرام" عن شعوره بفضل محمد هنيدي على جيله من الممثلين، معتبرا أن خطوة هنيدي بتقديم فيلم مثل "صعيدي في الجامعة الأمريكية" كانت السبب في إتاحة الفرصة لجيله في تقديم المزيد من سينما الشباب والأفكار المميزة.


وكتب حلمي: " هنيدي يا جماعة.. الكمنانا كله.. أحب أقول كلمة حق لولا ربنا ثم هنيدي ما كنا نلنا الفرصة. .هنيدي أول من فتح لنا باب السينما من وسع بفيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية. شكرا يا محمد. الذي نحن فيه أنت ساهمت فيه".


يذكر أن هنيدي منذ عدة أشهر كان قد فاجأ جمهوره بإستعداه لتقديم جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"وكان ذلك من خلال تغريدة له على "تويتر" أيضًا تعدى عدد الردود عليها 100 ألف تعليق، الأمر الذي دفع هنيدي لجدية التفكير في الأمر، وطمأنة جمهوره عن مستوى الجزء الثاني وجودته وإخراجه بشكل يليق بمدى تعلقهم به، في حال تم الأمر وشرع بالفعل في جزء ثاني.  

 

 

 

موضوعات متعلقة:

أحمد حلمي يلتقي بمنة شلبي وخالد الصاوي في فيلمه الجديد

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك