بعد أزمة "البلهارسيا" .. شيرين عبد الوهاب أول الحضور بعيد ميلاد عمرو يوسف

بواسطه إسراء صادق الخميس , 28 ديسمبر 2017 ,1:40 م

شيرين عبد الوهاب


أقيم أمس عيد ميلاد الفنان عمرو يوسف، والذي حضره مجموعة مقربة من النجوم على رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليعد أول ظهور لها في مناسبة عامة بعد أزمة تعليقها بمزاح على "بلهارسيا النيل". 


وتحرص الفنانة شيرن عبد الوهاب على حضور أي مناسبة تخص النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، حيث تربطها بهما علاقة صداقة قوية.


وانتشرت الصور والفيديوهات عبر موقع "انستجرام"، لإحتفال الفنانة كندة علوش بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف، وظهرا الإثنان وهما يقفان إلى جانب بعضهما البعض لإطفاء الشمع، كما حضر الحفل كل من السيناريست تامر حبيب والممثلة إلهام شاهين وشقيقها أمير، وأيضًا الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي وبعض أصدقائهما.


يذكرأن محكمة جنح عابدين قد قررت شطب دعوى إتهام المطربة شيرين عبد الوهاب بالتهكم على الدولة المصرية مما يضر بالمصلحة العامة، وتم إحالة الدعوى لمحكمة جنح المقطم. 

وكانت ذلك بعد ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.


وقد اتضح فيما بعد أن مقطع الفيديو كان قديمًا منذ عدة سنوات، كما رأى الكثير من جماهيرها أن الأمر لم يكن سوى مزاح عابر لم تقصد به الفنانة أية إساءة حقيقية لمصر.

 

 

 

مواضيع متعلقة: 

شيرين وحسام حبيب يثيرا الجدل بوجودهم معا فى السويد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك