ميس حمدان تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص جريئة

بواسطه هند جمال الخميس , 30 سبتمبر 2021 ,1:11 م

ميس حمدان تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص جريئة


نشرت الفنانة ميس حمدان مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت خلاله وهي ترقص بطريقة جريئة بملابس المنزل، ترويجًا لموقعها الخاص المتخصص في الأزياء.

وقد لاقى مقطع الفيديو العديد من الانتقادات، بسبب طريقة رقص الفنانة الأردنية، كما تعرضت ميس لهجوم متابعيها بسبب ملابسها غير الملائمة والجريئة جدًا، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا الشكل.

ومن ناحية أخرى، أعلنت ميس حمدان عن تعاقدها مع المنتج نصر محروس، لتوزيع أغنيتها الخليجية الجديدة، بعنوان "اصحى صحصح"، كما صرحت عن استعدادها للتعاون معه أيضًا في أغنية أخرى باللهجة المصرية، في القريب العاجل.

الأغنية من كلمات أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومكس وماستر المهندس ماهر صلاح، وصولو مزامير محمد النواف.

وكانت الفنانة ميس حمدان قد امتنعت في الفترة الأخيرة عن المشاركة في أية اعمال فنية حتى تتفرغ لمشروع الأزياء بمشاركة شقيقاتها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميس حمدان كان مسلسل "شيء من الماضي" الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2018، المسلسل من تأليف رولا حجه، وإخراج حسام حجاوي، ويشارك في بطولته ياسر المصري، وهيفاء حسين، وميس حمدان، وحبيب غلوم، وهدى الخطيب، وعبير عيسى.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لشقيق مي سليم وميس حمدان هل يشبهما؟

ميس حمدان تثير الجدل بملابسها الجريئة في الجيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك