توفيق عبد الحميد يوضح سبب نشره صور خاصة جدًا من غرفة نومه!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 سبتمبر 2021 ,12:56 م

توفيق عبد الحميد يوضح سبب نشره صور خاصة جدًا من غرفة نومه!


بعد انتحال شخصية الفنان توفيق عبد الحميد، عبر "فيس بوك"، ونشر أخبارًا كاذبة عنه، قرر النجم الكبير بنفسه عمل حساب حقيقي باسمه ونشر صور خاصة جدًا له، ليثبت بها أنه الحساب الوحيد له على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أكد عبد الحميد، في تصريحات صحفية، أنه تعمد نشر صورًا خاصة له من داخل غرفة نومه، إلى جانب كلابه، التي جاءت عفوية وطبيعية، حتى يثبت للجميع أن هذا هو حسابه الرسمي، للبعد عن الحسابات المزيفة الأخرى التي تحمل اسمه.

توفيق عبد الحميد يوضح سبب نشره صور خاصة جدًا من غرفة نومه

وكان الفنان القدير توفيق عبد الحميد، قد نشر مجموعة من صوره الخاصة، ظهر خلالها إلى جانب كلبيه، من داخل غرفه نومه، كأول صور له عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "كاجو الولد اللى فوق السرير وجوكا البنت اللى جنب السرير، صحبة وعشرة الأيام".

توفيق عبد الحميد يوضح سبب نشره صور خاصة جدًا من غرفة نومه

وأوضح توفيق من خلال التصريحات الصحفية، أنه لم يفكر في توثيق الحساب، ورأى أن هذه الصور الخاصة التي تم التقاطها بشكل عفوي له هي أكبر دليل على أن هذا هو حسابه الخاص.

وعن غيابه منذ فترة عن الأعمال الفنية، أشار إلى أن أعمال كثيرة قد عُرضت عليه لكنه رفضها لأنه يعاني من مشكلة الانزلاق الغضروفي، الذي أثر على ظهره وساقه، وينتظر في الوقت الحالي حتى يتعافى بشكل كامل أولًا ثم يعود مرة أخرى للتمثيل، لأنها مهنة مرهقة وتحتاج أن يكون في كامل صحته، على حد قوله.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك