نداء شرارة ترد لأول مرة على أخبار خلعها الحجاب

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021 ,1:59 م

نداء شرارة ترد لأول مرة على أخبار خلعها الحجاب


انتشرت في الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار، التي تفيد باستغناء المطربة الأردنية نداء شرارة عن حجابها، وهو ما عرضها للهجوم الشديد من قبل متابعيها، لترد شرارة على هذه الأخبار بوضوح.

فقد أعربت نداء، نجمة the voice، عن انزعاجها وغضبها، من الأخبار المتكررة والمنتشرة حول تخليها عن الحجاب، لتعيد نشر صورة من أحد الأخبار المزيفة عن خلعها للحجاب، وترد عليها عبر خاصية القصص المصورة، بحسابها الرسمي "إنستجرام".

وعلقت المطربة الشابة على تلك الشائعات، قائلة: "يا الله ما أثقل دمكم.. يعني أنا ليش اصحى على تلفونات مشان أطلع أنفي هذا الخبر".

وتابعت نداء قائلة: "بسبب أشخاص قرروا يطلعوا الموقع تبعهم تريند ويلموا شوية مشاهدات، ولكم ومجننكم هالحجاب، الله يجعلكم تنهبلوا بس إلهي وأنت جاهي يحجب لساناتكم الطويلة ونخلص".

نداء شرارة ترد لأول مرة على أخبار خلعها الحجاب

وقد تفاعل الجمهور بشدة مع رد نداء شرارة الحاسم حول فكرة تخليها عن الحجاب، وأشادوا بثقتها بنفسها ونجاحها، ونصحوها بتجاهل أي أخبار غير صحيحة عنها.

وكانت نداء شرارة قدمت حفلًا ضخمًا على مسرح المحكى في 24 أغسطس الماضي، ضمن فعاليات الدورة 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، وتضمن الحفل عدد من أبرز أعمالها الخاصة منها أغنية "سهرانة أنا"، و"حبيتك بالتلاتة"، بجانب عدد من مؤلفات تراث الموسيقى العربية.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك