حصاد العام.. أشهر زيجات المشاهير في 2017

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 ديسمبر 2017 ,9:47 ص

حصاد العام.. أشهر زيجات المشاهير في 2017


في عام 2017 تخللها مشاعر الحب الجياشة في عالم الفن، ليتوج هذا الحب بالزواج السعيد، فهذا العام اجتمع فيه ثنائيات الحب من الوسط الفني، ليعلنوا للجميع أن حبهم فاق الحدود وحان الوقت لكي يعرف العالم هذا الحدث السعيد، وفي هذا التقرير سنعرض فيه  أشهر زيجات المشاهير في 2017.

 

أشهر زيجات المشاهير في 2017

 

1- عمرو يوسف وكندة علوش:

من أشهر زيجات مشاهير الفن هذا العام، زواج الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، والذي كان في شهر يناير أول أشهر السنة، وكان هذا الحدث عظيم حيث أقيم حفل أسطوري في أسوان بفندق كتاركت، الذي تم فيه تصوير مسلسل "جراند أوتيل"، وحضر هذا الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، وأحيا الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏زفاف‏‏‏

2- تيم الحسن ووفاء الكيلاني:

كما اثار الفنان تيم الحسن الجدل بزواجه من الإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني، بسبب فرق السن الكبير بينهم، وأكتفى العروسان بحفل عقد قران بسيط وسط الأهل والقارب، في منزل وفاء الكيلاني بالقاهرة، في مايو الماضي.

نتيجة بحث الصور عن زفاف تيم الحسن ووفاء الكيلاني

3- كارمن سليمان ومصطفى جاد :

وكان شهر أبريل محظوظ أكثر، حيث تزوجت فيه الفنانة الشابة كارمن سليمان، من الملحن مصطفى جاد، وكان ذلك يوم 14 من هذا الشهر، وأقيم حفل زفاف أسطوري بأحد فنادق القاهرة، حيث ظهرت البهجة على وجوههم، ونشرو جلسة تصوير الفرح الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشاركوا الجمهور فرحتهم، وقد أحيا الحفل الفنانة سميرة سعيد والفنان تامر حسني.

صورة ذات صلة

4- هيثم محمد ووفاء قمر: 

وفي 19 أبريل، عقد الفنان هيثم محمد ووفاء قمر قرانهم بمسجد الشرطة، وأعلنوا زواجهم للجميع، وأقتصر حفل الزفاف على حضور أهل العروسين.

صورة ذات صلة

5-  حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح: 

بينما في 24 أبريل، أعلن نجوم مسرح مسرح، حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، زواجهم بعد إقامة حفل زفاف ضخم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وارتدت فيه إسراء 2 فستان فرح، فأثار حينها هذا الحفل ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم عقد قرانهم بمسجد المشير طنطاوي بحضور الفنان أشرف عبد الباقي حيث كان شاهدًا على العقد.

صورة ذات صلة

6- محمد أنور نجم مسرح مصر

وفي 13 أغسطس، أعلن نجم مسرح مصر، محمد أنور زواجه، حيث أقيم حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير الرياضة.

نتيجة بحث الصور عن زواج محمد أنور

7- مصطفى خاطر نجم مسرح مصر

ويبدو أن 2017 عام حظ على نجوم مسرح مصر، حيث أقيم يوم 19 أغسطس، حفل زفاف مصطفى خاطر بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأحيا الفرح الفنان الكبير حكيم.

صورة ذات صلة

8- زواج الفنانة جنات

وفي 27 أغسطس، تزوجت الفنانة جنات، وأقيم حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وكانت عروسة لافتة للنظر بسبب فستانها الملائكي الرائع، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن، وأحيا الفرح الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد حماقي والفنان رامي صبري.

صورة ذات صلة

9- تامر عاشور وسمر أبو شقرة:

وفي 5 أكتوبر احتفل الفنان تامر عاشور بزواجه على سمر أبو شقة، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وحضره مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وأثار بزواجه الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترددت مقولة "نكد على جيل بحاله وفرح هو"، حيث إنه كان مشهور بأغانيه الكئيبة وحان الوقت ليدخل الفرح منزله، ليتوج على عرش أعراس هذا العام.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏زفاف‏‏‏‏

10- لارا اسكندر وفيليب كتشوني:

ويوم 6 أكتوبر، كان الحدث الأسطوري، عندما توجت نجمة ستار أكاديمي لارا إسكندر، عروس على عريسها المصري الأرمني فيليب كتشوني، حيث ظهرت بفستان زفاف خيالي مرصع بالماس وأحجار السوروفسكي من تصميم المصمم العالمي زهير مراد لتبدو أميرة جميلة بطلتها البسيطة الرائعة، وقد اتسم حفل الزفاف بالفخامة والملائكية، والذي أقيم في قاعة The Legend Venue بلبنان، بحضور الأهل والأصدقاء المقربون. 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏‏

11- أحمد سعد وسمية الخشاب :

وكان الحدث الأكبر في أكتوبر، عندما أعلن الفنان أحمد سعد زواجه على الفنانة سمية الخشاب، يوم 20 من هذا الشهر، والذي أقيم في فيلا سمية الخشاب، وكان فرح بسيط تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في الحفل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

12- مصطفى أبو سريع وسارة ربيع :

وتزوج الفنان الشاب مصطفى أبو سريع، على الإعلامية سارة ربيع، حيث أقيم حفل الزفاف يوم 11 نوفمبر بأحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، وكان بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأحيا الفرح الفنان الشعبي محمود الليثي.

صورة ذات صلة

13- ويزو بطلة مسرح مصر 

وفي 20 نوفمبر، توجت نجمة مسرح مصر، دينا محسن الشهير بـ"ويزو"، عروسة بفستان زفاف أنيق برز جمالها، وكان الحفل بأحد فنادق التجمع الخامس، وأحيا الحفل الفنان دياب.

صورة ذات صلة

14- محمد عبد الرحمن "توتا" وآية :

وفي 5 ديسمبر، احتفل نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، الشهير بـ"توتا"، على عروسته "آية"، بأحد أشهر فنادق القاهرة الجديدة، بحضور كوكبة من النجوم، وعلى رأسهم نجوم مسرح مصر.

صورة ذات صلة 

15- مصطفى فهمي وفاتن موسى :

وفاجئ الفنان الكبير مصطفى فهمي الجميع بالاحتفال بزواجه من الإعلامية فاتن موسى في شهر ديسمبر، بعد زواجهم بسنتين، ليقيم حفل زفاف في كازينو لبنان، بحضور شقيقه الفنان حسين فهمي، ومجموعة من الأصدقاء المقربون.

صورة ذات صلة

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك