فتحي عبد الوهاب يمزح بصورة مع جمهوره: والله الحاجة صفية عايشة

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 19 ديسمبر 2017 ,11:23 ص



في إطار كوميدي علق الفنان فتحي عبد الوهاب مازحًا عبر صفحته على "فيسبوك" على هجوم الجمهور على أبناء الحاجة صفية التي تجسد دورها الفنانة القديرة نادية رشاد في مسلسل "الطوفان" قائلًا: "والله الحاجة صفية عايشة اهيه ومحدش جيه ناحيتها".

 

كان ذلك بعد أن أثار مشهد قتلها في الحلقة الـ43 من المسلسل، جدلًا واسعًا بين الجمهور وبعضهم هدد مازحًا بالإنتقام من أبناء الحاجة صفية، والبعض الآخر أخذ الأمر على محمل الجد مستنكرًا أن يشارك الأبناء في قتل أمهم من أجل المال، حيث حققت الحلقة بشكل عام وهذا المشهد خاصة نسب مشاهدة عالية.

تدور أحداث العمل حول "الحاجة صفية" وأبنائها الـ6، توفي زوجها الذي ترك لهم أرض في الإسماعلية، ويتضح بعد ذلك أنها ضمن مشروع قناة السويس ليصبح سعرها 300 مليون جنيها، ويحصل كل منهم على جزء من نصيبة وتتغير حياتهم لتظهر أنباء جديدة تغير من مسار الأمور، تجعل الأبناء يفكرون في قتل الأم بل ويشاركون في تنفيذ الأمر بالفعل، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

 
كما أكد كاتب سيناريو مسلسل "الطوفان" السيناريست محمد رجاء، عبر صفحته على "فيسبوك"، أن دور الحاجة صفية لم ينته بعد، مؤكدًا على أن الحلقات التالية ستضم العديد من المفاجآت.


المسلسل من بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، وروجينا، وعبير صبري، ونخبة أخرى من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

موضوعات متعلقة:

فتحي عبد الوهاب يسخر من سوسن بدر بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك