حمو بيكا يهاجم محمد رمضان بشدة: نصف مشاهداته مزيفة وأنا أشطر منه

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021 ,12:34 م

حمو بيكا يهاجم محمد رمضان بشدة نصف مشاهداته مزيفة وأنا أشطر منه


شن مطرب المهرجانات حمو بيكا، هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء استضافته في برنامج "الترابيزة" الذي تقدمه أميرة بدر، ويذاع عبر قناة "الشمس"، حيث كشف عن رأيه في أغاني محمد رمضان، والمشاهدات العالية لأغانيه الذي وصفها بالـ"مزيفة".

وعن رأيه في أداء محمد رمضان الغنائي، قال: "مؤدي كويس، وأنا أشطر منه في الأغاني وبحقق أرقام أعلى منه".

وأوضح بيكا أن رمضان يستفيد من كونه ممثلًا قبل أن يكون مغنيًا، قائلًا: "عنده في قناته 15 مليون، استخدم الفانز بتاعه من التمثيل في الغناء، لو جبنا قناة من الصفر ونزل عليها أغنية وأنا نزلت أغنية نحكم وقتها، ورمضان مش هيكسب".

وأكمل: "محمد رمضان يصرف على أغنياته ويدفع للإعلان عنها حتى تكون تريند على يوتيوب"، وأوضح أن نصف المشاهدات الموجودة على أغانيه في قناته على اليوتيوب مزيفة.

وخلال برنامج "الترابيزة"، وصف حمو بيكا نفسه بأهم مطرب مهرجانات في مصر قائلاً: "أنا صانع البهجة والابتسامة على وجوه الناس".

وكان حمو بيكا قد هاجم مطرب المهرجانات حسن شاكوش أيضًا، خلال استضافته في برنامج "التربيزة"، ووصفه بأنه يقلد محمد رمضان، قائلًا: "حسن شاكوش بيحب يدخل في شخصية مش بتاعته، يعني أنا حمو بيكا، هو بيقلد محمد رمضان بوقفته واستايله، ورقصته، هو عاوز يبقى محمد رمضان".

محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة

وأضاف: "المهرجانات مش فيها رقم 1، لكن لو شاكوش شايف نفسه رقم 1 دي حاجة ترجع له، والنجاح هو أن الناس تحبك ده الكنز الحقيقي".

وأضاف: "أنا مش شايف الناس بتحب شاكوش، مثلاً على "يوتيوب"، الناس كلها بتقوله إنه بيقلد محمد رمضان، محمد رمضان محبوب وله جمهور، أنا مش بقلد حد أنا حمو بيكا، لكن شاكوش بيقلد، حتى حَلق الحلاقة بتاعته كمان، وأنا مش هانصحه ميقلدوش، لأنه بيشوف وبيسمع".



قولى رأيك