دنيا بطمة توضح حقيقة إجرائها عمليات تجميل لأول مرة.. وتكشف سر تغير شكلها!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 سبتمبر 2021 ,12:31 م

دنيا بطمة توضح حقيقة إجرائها عمليات تجميل لأول مرة وتكشف سر تغير شكلها


أوضحت المطربة المغربية دنيا بطمة لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك بعد ظهورها بملامح متغيرة كثيرًا، عن أول ظهور لها أثناء مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول".

دنيا بطمة توضح حقيقة إجرائها عمليات تجميل

وفي لقاء سريع مع برنامج ET بالعربي، أوضحت دنيا أن صورها الأخيرة محبوبة لدى الجميع، وأن الجدل حولها دليل على محبة واهتمام الناس ومتابعتهم لجديدها سواء على مستوى الأغاني أو الإطلالات.

وبررت دنيا ظهورها بملامح متغيرة، لأن الجمهور لم يعتد على رؤيتها بالمكياج الناعم أو بدون مكياج في بعض الصور، لذا ظن البعض أنها قامت بإجراء عمليات تجميل، ولكنها نفت كل ذلك، على حسب قولها.

دنيا بطمة توضح حقيقة إجرائها عمليات تجميل

وأشارت بطمة أن مسألة التغيير  في شكلها مسألة طبيعية لأنها كانت مرتاحة في عطلتها الصيفية والجمهور أعجب بإطلالاتها، ولكنها نفت تمامًا حقيقة خضوعها لعمليات تجميل مؤخراً، مُعلقة أنها سحبت الفيلر فقط من بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها اعتنت ببشرتها في هذا الصيف، وأجرت بعض التغييرات البسيطة في طريقة وضع المكياج فقط، حيث لجأت إلى المكياج الخفيف جدًا.

ولكن الجمهور لم يصدق كلام دنيا بطمة، حول نفيها إجرائها عمليات تجميل مؤخرًا، وقاموا بإعادة نشر صورها في بداياتها الفنية وإجراء مقاربة بينها وبين شكلها الحالي.

دنيا بطمة توضح حقيقة إجرائها عمليات تجميل



قولى رأيك