درة تدخل في نوبة بكاء بعد زيارتها لمعرض أطفال فلسطين.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الخميس , 23 سبتمبر 2021 ,9:54 ص

درة تدخل في نوبة بكاء بعد زيارتها لمعرض أطفال فلسطين ما الحكاية


حرصت الفنانة درة على حضور معرض "66 لعبة" الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، والذي يضم 66 قطعة من مقتنيات أطفال دولة فلسطين، الذين استشهدوا جراء العدوان الإسرائيلي، وحضرت الفنانة التونسية برفقة زوجها المهندس هاني سعد.

وقامت درة بالتجول بين قاعات العرض، وفي بداية الزيارة حرصت على التقاط بعض الصور، إلا أن مقتنيات الأطفال من ألعاب وملابس وحقائب وكلمات دُونت على كتبهم جعلها تتوقف عن التصوير وتنخرط في نوبة بكاء شديدة.

درة وزوجها

درة وزوجها

درة وزوجها

وعلى صعيد آخر، انتهت درة منذ فترة قصيرة من تصوير قصة "غالية" التي تشارك فيها ضمن الحلقات المنفصلة من مسلسل "زي القمر" وتخرجه شيرين عادل، وقد تم التصوير في أماكن مختلفة بمدينة القاهرة.

وتدور أحداث كل حكاية في خمس حلقات فقط، واهتم المسلسل في جميع حلقاته بالقضايا التي تخص النساء في المجتمع المصري، أما عن حكاية "غالية" فهي تضم العديد من المشاعر والمواقف لفتاة تدعى غالية تدرس الموسيقى، وقد تأخرت في الزواج مما يجعلها تتزوج بطريقة مختلفة وتتوالى بعد ذلك الأحداث.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة درة كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "بين السما والارض" شاركها البطولة الفنان هاني سلامة، احمد بدير، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان والعديد من النجوم.


موضوعات متعلقة:

شاهد مفاجأة هاني سعد لدرة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج

أوراق زواج الفنانة درة تكشف حقيقة ما اذا كانت زوجة ثانية أم لا

الظهور الأول للفنانة درة وزوجها هاني سعد بعد الزفاف

ريهام سعيد تهاجم زواج درة مكنش ليه لازمة الفرح ماذا تقصد؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك