هاني سلامة: لهذا السبب لا تشاهد بناتي أعمالي الفنية؟!

بواسطه هند جمال الخميس , 23 سبتمبر 2021 ,7:37 ص

هاني سلامة لهذا السبب لا تشاهد بناتي أعمالي الفنية


كشف الفنان هاني سلامة أثناء استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة " الذي تقدمه النجمة الكبيرة إسعاد يونس ويذاع على قناة دي إم سي، أن بناته لا يشاهدن أعماله الفنية، بسبب تأثر ابنته الكبرى بأحد المشاهد التي كان يؤديها بفيلم "أنت عمري".

حيث قال هاني: "بناتي لحد النهاردة لم يشاهدوا لي ولا عمل فني، ما عدا بين السما والأرض، الذي عُرض في الموسم رمضان الماضي 2021".

وأضاف: "بناتي لم يتابعوا لي ولا عمل فني، والسبب أن مريم بنتي الكبيرة بالصدفة كانت بتتفرج على التليفزيون، ووجدتني أبكي في مشهد من فيلم أنت عمري".

وتابع هاني سلامة قائلًا: "راحت مريم لوالدتها، وصدقت المشهد جدًا، وكانت مش عاوزة تشوف والدها بيعيط، وافتكرت الموضوع حقيقي، ومن ساعتها وهي مش بتتفرج، ممكن تسمع من زملائها، ولكن لا تتابع، وأنا عندي بنتين مريم 14 سنة، ومليكة 10 سنوات".

يذكر أن الفنان هاني سلامة كان قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "بين السماء والأرض"، المأخوذ عن رواية الكاتب الشهير نجيب محفوظ، بنفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960.

مسلسل "بين السماء والأرض" بطولة هاني سلامة، غادة عادل، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، وآخرون، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

موضوعات متعلقة:

ظهور نادر لزوجة هاني سلامة جمالها يلفت النظر



قولى رأيك