هذا الطفل أصبح فنانا مشهورا.. خمنوا من هو؟

بواسطه هند جمال الخميس , 23 سبتمبر 2021 ,5:48 ص

هذا الطفل أصبح فنانا مشهورا خمنوا من هو


نشر الفنان محمد أنور صورة خلال فترة الطفولة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، سخر فيها من إطلالة ملابسه، التي كانت على ما يبدو نمطًا سائدًا له في هذه المرحلة من العمر.

حيث كتب محمد أنور على الصورة قائلًا: "وأنا صغير تقريبًا أهلي كانوا بيحبوا شعبان عبد الرحيم، فكانوا بيلبسوني نفس ستايله في القمصان".

وانهالت التعليقات الساخرة من الجمهور على صوة الفنان الشاب، والتي من بينها: "بس تحسك أكبر من دلوقتي" و"ميكس شعبان وعبد الباسط" و"ده شعبيات كتكوت الامير" و"ونفس تسريحته" و"سبحان الله أنت شبهك أوي" و"كان ناقص شويه سلاسل بس" و"والله قمر" و"متغيرتش كتير".

محمد أنور

يذكر أن أخر أعمال محمد أنور الفنية كان مسلسل "إسعاف يونس"، وهو أولى بطولاته المطلقة في الدراما، واحتل فيها المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it.

مسلسل إسعاف يونس من بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

محمد أنور يفاجىء الجمهور ويطرح كليب غنائي لأول مرة ما الحكاية؟

محمد أنور يعلق على عطر عمرو دياب بطريقة ساخرة برفيوم من العتبة

محمد أنور لحمدي المرغني في عيد ميلاده للأسف بحبك ومش عارف أخلص من الشعور القذر ده

مي عز الدين تدخل سباق رمضان بالبرنسيسة سيسة مع محمد أنور لأول مرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك