شاهد بالصور نجلي الفنانة صابرين بعد أن أصبحا شابين يافعين

بواسطه هند جمال الأربعاء , 22 سبتمبر 2021 ,12:33 م

شاهد بالصور نجلي الفنانة صابرين بعد أن أصبحا شابين يافعين


احتفلت الفنانة صابرين بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "عروستي"، وظهرت على السجادة الحمراء برفقة نجليها علي ويوسف، اللذان خطفا الأنظار نظرا لتشابه ملامحهما مع والدتهما الفنانة صابرين.

نجلي الفنانة صابرين

يذكر أن صابرين كانت قد هاجمت الفنانة حلا شيحة أثناء استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة أون وتقدمه الاعلامية لميس الحديدي حيث قالت: "موقف الفنانة حلا شيحة كان مريب، شوفتها لما اتنقبت وفكيت واتحجبت وجمعتني بيها مناسبة، بس أخر حاجة عملتها حسيت إن في حاجة غلط، وبعدين لما رجعت عملت مسلسل خيانة عهد".

وأضافت: "حلا ممكن تكون اتلخبطت ونسيت التمثيل، وكل واحد فينا بيجي عليه وقت بيتخبط، بس اللي عملته أوفر شوية، وأكثر حاجة أزعجتني العلاقة بينها وبين باباها، أنا بالنسبة لي هي تعمل اللي عايزاه وحرة ودي حياتها ولا أجرؤ أعلق، بس اللي حصل مع أبوها ضايقني، بشوف إن الأب والأم استوب خط مش أحمر، ملتهب".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين كان مسلسل "كله بالحب"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذام العام 2021 من بطولة أحمد السعدني، زينة، سامر المصرى، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، يوسف عثمان، محسن منصور، نور قدري، يسرا مسعودي، تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.



قولى رأيك