عايدة رياض تبكي بحرقة في مهرجان الفضائيات العربية بسبب هذه الممثلة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 20 سبتمبر 2021 ,12:48 م

عايدة رياض تبكي بحرقة في مهرجان الفضائيات العربية بسبب هذه الممثلة ما الحكاية


حضرت الفنانة الكبيرة عايدة رياض حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية، وخلال الحفل ظهرت في حوار صحفي على السجادة الحمراء، وهنأت القائمين على تنظيم المهرجان، وبعدها دخلت في وصلة بكاء.

فقد وجهت عايدة رياض الشكر والتقدير للقائمين على مهرجان الفضائيات العربية، قائلة: "مبروك للمهرجان الجميل اللي كل سنة بيكون أحسن من الأول وبيكون جامع لكل الفضائيات في الوطن العربي، واللي من خلال التعاون بينهم بقى في تقدم وتعاون بينتج عنه مسلسلات حلوة، وبقى في ممثلين سوريين ومصريين ولبنانين ومخرجين ومنتجين كبار من الوطن العربي، وده خلى في تعاون أثمر بجد عن نتائج، والفن دلوقتي بقى في تقدم، ومن خلال المهرجانات الجميلة اللي بيتم تنظيمها وبتقربنا من بعض".

وبعدها دخلت في نوبة بكاء، بعد أن سألها أحد المراسلين عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: "ياسمين بعد نجاحها الكبير مع أسرة عمل "اللي مالوش كبير" إن شاء الله هترجع بالسلامة وربنا هيشفيها، وهترجع لجمهورها الكبير اللي بيحبها في الوطن العربي، ولجوزها ولأولادها وهترجعلنا إن شاء الله بالسلامة".

وتابعت الحديث عن ياسمين: "هي إنسانة بسيطة وطبيعية وبتحب كل اللي حواليها، وحنونة وجميلة، ربنا يرجعها لأولادها وجوزها بالسلامة وللدنيا كلها".

عايدة رياض تبكي بحرقة في مهرجان الفضائيات العربية بسبب ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد غادرت مصر منذ فترة، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية النسائية التي أجرتها في يوليو الماضي، وأعلن زوجها الفنان أحمد العوضي أن حالة ياسمين عبد العزيز شهدت إهمالًا طبيًا كاد أن يؤدي إلى وفاتها، ولكنها حاليًا تتماثل الشفاء، وأيام وتعود إلى مصر.

وقد شهدت الدورة الـ 12 لمهرجان الفضائيات العربية تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المتميزين في عام 2021، وبدأ حفل الافتتاح بتكريم كلا من الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وتم إهداء الدورة لروحهما تقديرًا لمشوارهما الفني الطويل، وتأثيرهما القوي على الحياة الفنية المصرية، وتسلم درعا التكريم الفنان حسن الرداد، بدلًا من ابنتهما إيمي ودنيا سمير غانم، اللتان اعتذرتا عن حضور الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

جدل بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز ما الحكاية؟

تفاصيل صادمة لما حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز كشفها زوجها الفنان أحمد العوضي!

الاعلامية لميس الحديدي تكشف حقيقة طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز

لهذا السبب لم يستطع احمد العوضي مرافقة ياسمين عبد العزيز في رحلتها العلاجية الى سويسرا



قولى رأيك