مفاجأة.. هبة مجدي تنتظر مولودها الثاني من محمد محسن ويظهر عليها زيادة الوزن

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 سبتمبر 2021 ,12:59 م

مفاجأة هبة مجدي تنتظر مولودها الثاني من محمد محسن ويظهر عليها زيادة الوزن


في مفاجأة لم يتوقعها أحد، كشفت تقارير صحفية أن الفنانة هبة مجدي تنتظر وضع مولودها الثاني، من زوجها المطرب محمد محسن، وأنها في الشهور الأخيرة من الحمل، وكان الخبر بمثابة مفاجأة لكل جمهورها لأنها لم تعلن عن الخبر حتى الآن بشكل رسمي.

وما أكد الأخبار المتداولة، هو تعمدها في الفترة الأخيرة عدم نشر صورًا كاملة لها، حتى لا تظهر بطنها المنتفخ، كما أن الصور التي تظهر بها بوجهها، ظهر عليها زيادة الوزن بشكل ملحوظ، وهو ما دفع عدد كبير من الجمهور للسؤال عن حقيقة أخبار حملها الثاني.

هبة مجدي

وكان أخر ظهور لهبة مجدي، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها برفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تماثلها للشفاء، وعلقت عليها قائلة: "حمد لله على السلامة يا حبيبة الكل أنت فعلاً الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا، ربنا يحفظك ويسعد قلبك".

هبة مجدي وياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن كانا قد تزوجا عام 2016، وفي عام 2017 رزقا بابنتهما الأولى "دهب"، ومن وقتها يحرص النجمان على عدم إظهار وجهها بشكلًا كامل في أي صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنهما في 2019 أظهرا جزءًا من وجهها في إحدى الصور.

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال هبة مجدي مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وغيرهم من النجوم، وتم عرض المسلسل في موسم رمضان الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الأول لابنة هبة مجدي ومحمد محسن الشبه مخيفًا بينها وبين الأم!

هبة مجدي ومحمد محسن يكشفان عن وجه ابنتهما في أول صورة لها

شاهد بالصور الفنانة هبة مجدي مع والدتها هل هناك شبه بينهما؟!

هبة مجدي تنشر صورة لوالدها من أيام الطفولة وتعلق بكلام مؤثر



قولى رأيك