طليقة زوج أصالة تحدث ضجة بتعليق حزين.. ماذا جاء به؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 15 سبتمبر 2021 ,1:14 م

طليقة زوج أصالة تحدث ضجة بتعليق حزين ماذا جاء به


كشفت مارتا حامد طليقة الشاعر فائق حسن زوج النجمة أصالة عن حالة الحزن التي تعيشها هذه الأيام، من خلال منشور لها على "إنستجرام"، في الوقت الذي أرجع البعض هذه الحالة إلى زواج طليقها من النجمة السورية وتبادلهما كلمات الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما لم توضح "مارتا" مدى صحة هذا الأمر من عدمه.

حيث كتبت مارتا: "حين يجف كل شيء فيك لا تيأس، فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك".

وقد تفاعل متابعو مارتا مع ما كتبته، وأرجعوه لإعلان طليقها الشاعر فائق حسن زواجه من السوبر ستار أصالة نصري.

طليقة زوج اصالة

طليقة زوج اصالة

وكانت المطربة أصالة قد علقت على أمر زواجها قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحُب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة، لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر، أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي".

وتابعت: "وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي، وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كل ما جمعته من شعور فيه حُب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت، وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت: "ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك، ولشخصك الطيب النبيل الراقي، وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية، تكون لبكرة القريب والبعيد قصه حلوة وبتحلى، تنحكى دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها".

موضوعات متعلقة:

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

شاهد بالصور مارتا حامد طليقة زوج أصالة!

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما



قولى رأيك