هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة.. خمنوا من تكون؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 15 سبتمبر 2021 ,8:41 ص

هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة.....خمنوا من تكون؟


نشرت الفنانة ليلى عز العرب مجموعة من الصور لها وهي طفلة، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "لولو هانم"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الصورة، وأوضحوا أنها تتمتع بملامح جميلة منذ الطفولة، وأنها مازالت تحتفظ بجمالها.

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة ليلى عز العرب، على المشاركة في فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد ومحمد سلام، ودينا الشربيني، وتجسد في الفيلم دور أم دينا الشربيني.

كما تشارك عز العرب أيضا فى مسلسل "السيدة زينب"، من بطولة محمود عبد المغنى، سوسن بدر، ميمى جمال، حسام داغر، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.

يذكر أن الفنانة ليلى عز العرب كانت قد بدأت مشوارها الفني في سن متقدم، من خلال المشاركة في مجموعة من الأدوار الصغيرة مثل "اسكندرية نيويورك" ليوسف شاهين و"عايز حقي" و"معالي الوزير"، وشاركت أيضًا في مسلسلات "الأصدقاء" و"فارس الرومانسية"، وبرزت في دور والدة الفنان أحمد حلمي في فيلم "1000 مبروك".

والجدير بالذكر، أن أخر أعمالها الفنية كان مشاركتها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ‏وإخراج مصطفى فكري.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد لأول مرة صورة ابنة الفنانة ليلى عز العرب

ليلى عز العرب تكشف عن صورة لها في شبابها تغير ملامحها بشكل كبير!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك