زوج منة عرفة ينشر صورة تجمعها بزوجته الثانية قبل الزفاف بأيام.. ما الحكاية؟!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 سبتمبر 2021 ,12:59 م

زوج منة عرفة ينشر صورة تجمعها بزوجته الثانية قبل الزفاف بأيام


نشر محمود المهدي، زوج منة عرفة، صورة تجمع بينها وبين زوجته الثانية، التي كان قد تزوجها من خارج الوسط الفني، وذلك في تصرف جريء منه، قبل حفل زفافه على منة بأيام.

فقد نشر محمود المهدي صورة عبر خاصية القصص المصورة، بحسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتب عليها تعليقًا أحدث ضجة: "الزوجة الثانية والزوجة الثالثة"، في إشارة منه إلى أن زواجه من منة عرفة سيكون الزيجة الثالثة له.

زوج منة عرفة ينشر صورة تجمعها بزوجته الثانية قبل الزفاف بأيام

وكان المهدي قد سبق وصرح أنه تزوج مرتين قبل منة عرفة، ولديه 3 بنات، ولا يخفي ذلك وتحدث عن كونه لم يوفق في زواجه السابق، وأن كل شيء قسمة ونصيب، ومنة تعلم ببواطن الأمور، وأوضح أنه تزوج فس سن صغيرة، بينما فضل التكتم على تفاصيل أي من زيجاته السابقة.

والجدير بالذكر، أن محمود مهدي، كان قد أعلن عن عقد قرانه على الفنانة منة عرفة، 30 يونيو الماضي، من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث كتب: "الحمد الله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

ومنذ أيام أعلن محمود المهدي عن اقتراب موعد زفافه على الفنانة منة عرفة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "العد التنازلي للغسالة ابتدى"، في إشارة إلى تدوينة سابقة له كان يداعب فيها منة، قائلًا: "ربنا يجمع هدومنا في غسالة واحدة".

 

موضوعات متعلقة:

محمود المهدي يتغزل في منة عرفة أمام الجمهور علشان يعدي اليوم مرتاح!

مفاجأة من العيار الثقيل منة عرفة هي الزوجة الثالثة وليست الأولى

لأول مرة شاهد بالصور جمال منة عرفة بحفل خطوبتها

خطيب منة عرفة يوجه لها رسالة غريبة ماذا جاء بها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك