هاني شاكر في أول تصريح بعد توقيف حسن شاكوش: بيترقص ولا عامل حساب لأي قرار!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 سبتمبر 2021 ,12:26 م

هاني شاكر في أول تصريح بعد توقيف حسن شاكوش بيترقص ولا عامل حساب لأي قرار


علق المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على القرار الذي أصدرته النقابة بوقف مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى أجل غير مسمى، و سحب ترخيص الغناء الخاص به، وذلك بعد المشادة الكلامية التي نشبت بينه وبين المطرب الشعبي رضا البحراوي على المسرح في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، وتلفظه بألفاظ نابية وسط الجمهور.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، علق هاني شاكر على قرار سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش: "مكانش الحقيقة ينفع إنه يستمر في الوسط الفني، ويستمر في العمل الفني الموسيقي، ويبقى منضم للأسرة الموسيقية وهو أساء لزملائه عازفين الإيقاع بهذا الشكل، وأساء للمهنة وأساء لنفسه أولا".

وأضاف: "عازفين الإيقاع إخواتنا وولادنا وأبهاتنا، الحقيقة ربوا وأحسنوا التربية، ومطلعين ناس على أعلى مستوى وولادهم على أعلى مستوى دكاترة ومهندسين ومحامين، فلا ينقص أي فنان إنه يبقى عازف إيقاع".

وتابع: "مع الاحترام للاستاذ حسن شاكوش وتريقته على الرقاصات، وأفاجأ تاني يوم إنه بيترقص زيهم على المسرح، ولا عامل حساب لأي قرار، ولا أي جرم هو حاسس حتى بينه وبين نفسه إنه عمله".

واختتم هاني شاكر حديثه: "والله أنا لو مكانه، وطبعًا أنا استحالة هعمل كده، لو غلطت على المسرح، لو طلعت مني كلمة غلط وحسيت إنها سابت أثر سيء عند الجمهور وعند الناس، والله ما أطلع من بيتنا لمدة شهر".

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد فتحت تحقيقًا مع حسن شاكوش ورضا البحراوي، بعد ما بدر منهما على المسرح في إحدى الحفلات، وبعد انتهاء التحقيق، قررت النقابة وقف رضا البحراوي شهرين، وسحب الترخيص السنوي لحسن شاكوش ومنعه من الغناء لأجل غير مسمى.

 

موضوعات متعلقة:

حسن شاكوش يحدث ضجة بنصائحه للشباب حول المخدرات

ريهام سعيد تهاجم حسن شاكوش وترد أنا عارفة إنه في واحدة زقته ما الحكاية؟

حسن شاكوش بنيولوك جديد صادم

هاني شاكر بعد تخطيه أزمته الصحية حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي ترى من يقصد؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك