فنانة مصرية تتعرض للتحرش في موقع التصوير.. من هي؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 7 سبتمبر 2021 ,11:34 ص

فنانة مصرية تتعرض للتحرش في موقع التصوير.. من هي؟


كشفت الفنانة الصاعدة مروة الأزلي عن تعرضها للتحرش أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، وذلك خلال استضافتها ببرنامج "نص الكلام"، الذي يعرض على قناة الحياة وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.

حيث قالت مروة: "تعرضت للتحرش أثناء التصوير من قِبل شخص معد للصوت، وعملت خناقة، لمسني وطلع يجري واختفى من اللوكيشن والتصوير، طبعًا أنا مسكتش لكن موصلتش للشخص ده، وبعد كده انهرت وعيّطت وزعقت".

وأضافت: "البنت لما بتتعرض للتحرش بتحس بالإهانة وأنها شيء مش إنسانة، إحساس مؤلم ومهين لإنسانيتنا، الوسط الفني مرهق ومتعب، ومجهود كبير في الشغل، طول الوقت بكون قلقانة".

مروة تابعت: "كمان كنت بشتغل مسلسل "حرب أهلية"، كان فيه مشهد إن زوج والدتي اتحرش بيا، وكنت بعيط حقيقي أثناء التصوير، وقتها افتكرت إني فعلاً اتعرّضت للتحرش".

يُذكر أن الفنانة مروة الازلي كانت قد بدأت مشوارها الفني عام 2009، من خلال فيلم "عسل أسود" مع النجم أحمد حلمي، حيث ظهرت في دور مضيفة طيران، كما شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" مع النجم عادل إمام، وفيلم "الألماني" مع النجم محمد رمضان، وفيلم "بابا" مع النجم احمد السقا.

أما أخر الأعمال الفنية التي قامت مروة الأزلي بتصويرها فكان "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا ومسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وقد تم عرض هذه الأعمال في الموسم الرمضاني الماضي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك