حنان ترك تتغزل في زوجها بصورة.. بعد فترة طويلة من الغياب عن السوشيال ميديا

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 سبتمبر 2021 ,12:39 م

حنان ترك تتغزل في زوجها بصورة


عادت الفنانة المعتزلة حنان ترك للظهور من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب عن مواقع السوشيال ميديا، ونشرت صورة تجمعها بزوجها وتغزلت فيه على الملأ، لتظهر مدى حبها وتعلقها به.

فقد قامت حنان ترك بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلّقت عليها قائلة:" لم تكن انتقاء يا حبيبى أنت نعمة".

ويعتبر هذا أول غزل صريح من حنان لزوجها، لتظهر مدى حبها له، ليتفاعل معها الكثير من المتابعين والزملاء، متمنين لها السعادة الدائمة مع زوجها.

يذكر أن الفنانة حنان ترك كانت قد انتهت رفقة الفنان هاني عادل من تسجيل أول فيلم دراما صوتي يعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويحمل اسم "النداهة"، ويعتبر هذا الفيلم عودة لحنان إلى الساحة الفنية، بعد غياب دام لسنوات.

وكان أخر عمل ظهرت به حنان ترك، قبل أن تتفرغ لحياتها الخاصة مع زوجها وأولادها، هو مسلسل "أخت تريز"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2012، وشاركها البطولة حينها أحمد عزمي، أحمد ماهر، سامي العدل، محمود الجندي، سلوى عثمان، ريم هلال، أشرف مصيلحي، سميرة محسن، خالد عليش، ندا موسى، رانيا الخواجة، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج حسام الجوهري.

وحقق مسلسل "أخت تريز" وقتها نجاحًا كبيرًا ملحوظًا، ومن بعد هذا النجاح قررت الفنانة حنان ترك اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء، والتفرغ التام لحياتها العائلية.

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة حنان ترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بالبوركيني

صورة الفنانة حنان ترك وزوجها تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالصور أبناء الفنانة حنان ترك غير الأشقاء الذين تجمعهم صورة واحدة

ابنتا الفنانة حنان ترك التوأم يخطفان القلوب بجمالهن


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك