شاهد بالصور بنات الفنانة شيرين عبد الوهاب في احدث ظهور لهما والجمهور يعلق: البنات كبرت!

بواسطه هند جمال الاحد , 5 سبتمبر 2021 ,8:35 ص

شاهد بالصور بنات الفنانة شيرين عبد الوهاب في احدث ظهور لهما


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنانة شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا، وبصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، وبدا على الفتاتين تغير شكلهما الملحوظ، وهو ما دعا الجمهور لقول: "البنات كبرت".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد كشفت عن نقل والدتها إلى المستشفى، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، وقالت، في فيديو تم تداوله من الحفل الأخير لها الذي أقيم بالسعودية: "مبسوطة أوي إني هنا، أول مرة آجي، الحقيقة الوقفة اللي وقفتوها مع والدتي في المستشفى تدل إنكم ناس مأصلين وكُمل، والحمد لله هي كويسة دلوقتي".

بنات الفنانة شيرين عبد الوهاب

بنات الفنانة شيرين عبد الوهاب

وكان أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أغنية "هي الدنيا" والتي تم طرحها من خلال موقع "يوتيوب" بعيد الأم، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

يذكر أيضًا أن شيرين كانت قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال" احتفالًا ببداية العام الجديد، وكانت كلمات الأغنية كالتالي: "مصر الجميلة بتناديك وكل إيد ممدودة ليك، ويا رب يبقى الجاي خير وأمان، سحر الطبيعة هرم ونيل، وسهر وليل غير أي ليل، وعيون بتضحك ليك في كل مكان، بحر وسما سحر وخيال، على أرضنا، أرض الجمال، وجمال هنا، مخطرش يوم ع البال"، والأغنية كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع أمير سمير وإيهاب سمير.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب تكشف عن عمرها لأول مرة في عيد ميلادها!

ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة بصوتها الجميل شاهد بالفيديو

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب شاهد التفاصيل!

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك