9 وسائل طبيعية لزيادة فرص الحمل بولد

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 20 نوفمبر 2023 ,11:20 ص

9 وسائل طبيعية لزيادة فرص الحمل بولد


9 وسائل طبيعية لزيادة فرص الحمل بولد، فبدون تدخل العلاجات والأدوية الكيماوية يمكن للنساء زيادة فرص الحمل في ذكر، فقد يتمنى البعض إنجاب ولدًا، وهو معتقد شائع منذ قديم الأزل، فإن كنتِ قد أنجبتي إناثًا وتتمنين إنجاب الذكور، فيمكنك الأخذ بنصائح لهلوبة التالية، واتباع الوسائل الطبيعية التي تمكنك من ذلك، ولكن لا تنسي أنها وسائل مساعدة فقط، فإنجاب ذكرًا أو أنثى بإرادة الله جل شأنه أولًا وأخيرًا.

9 وسائل طبيعية لزيادة فرص الحمل بولد:

1- استشارة الطبيب:

على كل زوجة تُقبل على فكرة الحمل الاستعانة بطبيب مختص، لمعرفة النصائح والإرشادات حول موعد الإباضة، لزيادة فرصة الحمل بولد.

2- قسط كافي من النوم:

حاولي تنظيم نومك كل يوم، والحصول على قسط كافٍ منه، فهناك دراسات علمية أثبتت أن النساء تزداد نسبة حملهن في ذكور بسبب حصولهن على نوم كافٍ يوميًأ.

3- تناول الإفطار مبكرًا:

اجعلي فكرة تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر روتينًا دائمًا من أول زواجك قبل الحمل، وحتى نهاية فترة الحمل، فهناك دراسات حديثة اثبتت أن 87% من السيدات الملتزمات بتناول الإفطار في الصباح الباكر ينجبن ذكورًا أكثر من غيرهن من النساء.

4- سعرات حرارية عالية:

هناك دراسات علمية أكدت أن تناول الوجبات ذات سعرات حرارية عالية تزيد من فرصة إنجاب الذكور.

5- ممارسة التمارين الرياضية:

قومي بممارسة التمارين الرياضية البسيطة مع مدرب محترف أو خبير، حتى لا تضري بجسمك عند عمل تمارين بشكل خاطىء، واحرصي على المداومة على ممارسة الرياضة، الأمر الذي يزيد من فرص إنجاب الذكور.

6- تناول فيتامين "ج" و"ب":

يفضل تناول العديد من الأكلات التي تحتوي على فيتامين "ج"، مثل الموالح "اليوسفي والبرتقال"، والأطعمة التي تحتوي على فيتامين "ب"، مثل اللحوم والخضار والفواكه بأنواعها والحبوب الكاملة.

7- تناول الحبوب:

فقد أثبتت الدراسات العلمية أن 95% من النساء الحوامل اللاتي تناولن الحبوب مثل القمح في وجبة الإفطار أنجبن ذكورًا.

8- تناول البوتاسيوم والصوديوم:

يفضل تناول الأكلات التي تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم، مثل الفراولة والموز والبطاطس.

9- التقليل من تناول الأطعمة الحيوانية:

يفضل للنساء الحوامل تناول الأطعمة النباتية أكثر من الحيوانية، التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم مثل التفاح والموز والبرتقال واليوسفي والبطيخ.

موضوعات متعلقة:

4 نصائح مهمة للحمل في مولود ذكر

9 خرافات عن الحمل والولادة لا تصدقيها

علامات تدعم احتمالية حملك بولد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك