بعد ياسمين رئيس..تعرفي على نجمات هوليود اللاتي ابتدعوا "البيجاما بارتي"

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 13 ديسمبر 2017 ,1:45 م

بعد ياسمين رئيس تعرفي على نجمات هوليود اللاتي ابتدعوا البيجاما بارتي


بين الإعجاب والدهشة والنقد، طلت الفنانة الشابة ياسمين رئيس على جمهورها في مهرجان دبي الدولي في دورته الـ14 بـ"البيجاما".


أثار الأمر حالة من الجدل حولها رغم انها لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها نجمة باستايل البيجاما كنوع من الفلكلور سواء نجمات هوليود اللاتي اعتمدن التجربة الأولى في المهرجانات العالمية أو النجمات العربيات مؤخرًا، مثل الفنانة أحلام التي ارتدت البيجامة في جلسة تصوير منذ سنة.


وفي اليوم الثاني من المهرجان أطلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ"البيجاما" أيضًا، لتصبح الموضة التي فرضت نفسها وأصبحت تعرف عالم الموضة بـ pyjama party  وتتصدر موضة شتاء 2018. 


وعلقت الفنانة ياسمين رئيس مازحة، عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل".

 

يذكر أن ياسمين رئيس تشارك في المهرجان بفيلم "بلاش تبوسني"، من تأليف وإخراج أحمد عامر، وانطلقت فعاليات المهرجان في مدينة جميرا الإماراتية بمشاركة أبرز نجوم الفن في العالم. 

 

تشهد الدورة الحالية من المهرجان عرض 140 فيلما من 51 دولة، منها أفلام روائية وقصيرة وطويلة، منها 50 فيلما في عرض عالمي أول، و81 فيلما في عرض عالمي أول، و81 فيلما في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ومن النجمات اللاتي سبقن في خطوة إطلالهن بـ"البيجاما" على السجادة الحمراء في مهرجانات هوليود مع الاحتفاظ بباقي مظاهر الاناقة من أحدث تسريحات الشعر والمكياج والكعوب العالية:

سيلينا جوميز. 

 

كيرستن دنست

كيت هدسون. 

كيندال جينر.

 

كايت بيكينسيل.

 

فيكتوريا بيكهام. 

 

زيندايا

جيجي حديد. 

إيل فانينج

أحلام 

آنا كيندريك. 

جيجي حديد 

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين رئيس توضح حقيقة انفصالها عن المخرج هادي الباجوري

ياسمين رئيس تثير الجدل بحديثها عن الانفصال هل وقع الطلاق مع زوجها هادي الباجوري؟

شاهدى الظهور الاول لكايلى جينير بعد الولادة 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك