ديكور منزلك يساعدك في التخسيس

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 5 ديسمبر 2022 ,11:32 ص

ديكور منزلك يساعدك في التخسيس


هل تعلمين سيدتي أن ديكور منزلك يساعدك في التخسيس؟ الحكمة تقول الذي يريد شيء من قلبه فعلًا كل الكائنات تساعده لكي يصل لها، لهذا إذا أردتِ أن تنقصي وزنك فعلًا أول شيء سيساعدك هو بيتك، وهذا حسب الدراسة أكدت أن الألوان التي بالمنزل لها تأثير كبير جدًا على الشهية وإنقاص الوزن، وخصوصًا الألوان المحيطة بكِ طوال الوقت.

وإذا أردتِ أن تعرفي كيف يمكنك أن تطوعي الألوان في المنزل بحيث تساعدك في المحافظة على وزنك إليكِ مجموعة من النصائح يقدمها لك موقع لهلوبة:

- لون الأطباق:

استغني عن كل الأطباق البيضاء واتبعي هذه القاعدة "أطباق غامقة للأكلات الفاتحة وأطباق فاتحة للأكلات الغامقة"، وبهذه الطريقة ستؤثر الألوان وتجعلك تقللي من نسبة الطعام الذي تضعيه في طبقك بنسبة 30% عن قبل ذلك.

- أطباق صغيرة:

قبل أن تفكري من المعروف أن أطباق أصغر معناها أكل أقل، ويوجد دراسات أيضًا أثبتت صحة هذا الكلام، لهذا استبدلي أطباقك الكبيرة بأطباق صغيرة.

- مرايا في غرفة السفرة:

يوجد دراسات تقول أن تناول الحلويات أو الأكل غيرالصحي أمام المرايا تجعله أقل حلاوة وبالتالي الذي سيأكل هذه الأنواع أمام المرايا سيتناول كميات أقل، لهذا ينصح بوضع مرايا في غرفة السفرة والأكل أمامها.

- الإضاءة في غرفة الطعام:

يوجد دراسة تقول أن المطاعم التي ضوئها أقل الزبائن فيها يأكلون أقل من 175 سعر حراري، لهذا ننصح بأن تقللي الإضاءة في غرفة السفرة الخاصة بكِ وبالتالي كمية الطعام المستهلك ستكون أقل.

- اغلقي التلفزيون خلال تناول الطعام:

الأكل أمام التليفزيون مشتت للانتباه ويجعل الشخص يتناول كمية كبيرة من الطعام، لهذا عليكِ بإغلاقه خلال مشاهدة التلفزيون لكي تركزي في كمية الطعام الذي تتناوليه ونوعه.

 

موضوعات متعلقة:

3 أعشاب للتخلص من الكرش خلال شهر واحد فقط ‏

كيفية ترتيب مطبخ مناسب للمساحات الضيقة

أضيفي لديكور منزلك لمسة صيفية

تخسيس أكثر من 10 كيلو في أسبوع بالزنجبيل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك