7 من الأبناء نصيب انجلينا جولي من الأمومة

بواسطه سهام مسلم السبت , 9 ديسمبر 2017 ,8:59 ص

7 من الأبناء نصيب انجلينا جولي من الأمومة


انجلينا جولي رمز الانوثة والجمال ويعتبرها الكثير بأنها المرأة الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم، وبالرغم من كونها ممثلة رائعة وأفلامها من الأكثر مشاهدة إلا ان جانبها الانساني من جعل الناس يحبونها ويعتبرونها قدوة يحتذى بها.
 
عملت انجلينا جولي بجانب مهنتها في عالم التمثيل بمنصب سفيرة للاجئين والنازحين التابع للأمم المتحدة وخلال رحلتها حول العالم تبنت 4 أطفال من مختلف بقاع الأرض وكل واحد منهم كان له قصة مختلفة لفتت أنظار الجميع إليها فهي تجسيد حقيقي للإنسانية ورمز للأمومة، في السطور التالية قصة كل طفل من أولادها الحقيقيين وأطفالها بالتبني.
 

مادوكس الابن الأول بالتبني:

مادوكس ابن انجلينا جولي بالتبني يدافع عنها ضد براد بيت في مشاجرة جديدة  (8)
 
قبل 12 عامًا من زواج انجلينا جولي بالممثل المشهور براد بيت كانت تعمل كسفيرة للأمم المتحدة للاجئيين والنازحين بجانب عملها في عالم الفن والتمثيل، وفي رحلتها لكمبوديا وخلال تحضير فيلم "توم رايدر" تبنت "مادوكس" وكان عمره سبعة أشهر ويعيش في دور لرعاية الأيتام، وعلقت على قرار تبنيها للطفل: "في اللحظة التي رأيت فيها مادوكس وُلد في داخلي إحساس غريب وفي تلك اللحظة علمت انني سأكون أمه"، ويبلغ مادوكس حاليًا 16 سنة.
 

زهرة الابنة الثانية بالتبني:

صورة ذات صلة
 
كانت هذه المرة برفقة زوجها براد بيت حينما قررت ان تتبنى زهرة التي تعيش في ملجأ اطفال بـ"أديس أبابا" في أثيوبيا والتي كانت حينها تعاني من الجفاف وسوء التغذية وقيل انها تعاني من الإيدز الذي انتقل اليها من والدتها ولكن عندما انتقلت إلى الولايات المتحدة تم وضعها في مستشفي لعلاج حالتها واتضح انها ليست مصابة بالمرض وانه لم ينتقل إليها بالاساس.

 

باكس الأبن الثالث بالتبني:

صورة ذات صلة
 
او "فام كوانج سانج" هكذا كان اسمه عندما تم تركه أمام مستشفي محلية في فيتنام، تبنته انجلينا جولي وهو في عمر الثالثة من العمر من ملجأ اطفال بمدينة "هو تشي منه"، وكان سبب تغير اسمه باكس بأن هذا ما أرادته أمه قبل وفاتها.
 

شيلوه أول طفلة بالميلاد:

نتيجة بحث الصور عن شيلوه نوفيل
 
بعد رحلة انجلينا جولي الطويلة في التبني انجبا اخيرًا ابنتهما شايلوه في عام 2006 وكانت دائمًا تردد انها سعيدة بكونها أم دون الخوض في آلام الولادة لكن عندما تبنت زهرة رأت ذات يوم براد بيت يداعبها بحنان الأب وفي هذه اللحظة قررت ان تخوض تجربة الحمل والولادة، وتم ولادتها في ناميبيا وحصلت على جنسية ناميبيا، وقامت انجلينا وبراد بيت ببيع صور مولودتها للمجلات وبلغت ارباح هذه المجلات من الصور حوالي 7 ملايين، قامت انجلينا جولي بالتبرع بهذه الارباح لحساب دار ايتام ابنتها زهرة.
 

فيفيان ونوكس التوأم:

صورة ذات صلة
 
في مدينة نيس الفرنسية عام 2008 انجبت انجلينا جولي توأمًا اطلقت على الفتاة اسم فيفيان اما الولد أطلقت عليه اسم نوكس، وباعت صور توأمها كما فعلت مع ابنتها الأولى من براد بيت وبلغت هذه المرة الأبارح حوالي 14 مليون دولار، وتبرعت بهذا المبلغ لدار ايتام.
 

موسى آخر أطفالها بالتبني:

نتيجة بحث الصور عن مادوكس ابن انجلينا جولي
 
خلال عملها كسفير للاجئيين والنازحين زارت انجلينا مخيم اللاجئين السوريين بالقصير في تركيا وعندما رأت انجلينا ابتسامة موسى سقطت دموعها على الفور وقامت بحضنه، واخذت منها اجرائات التبني شهرًا من المفاوضات وكان موسى هو اخر اولادها بالتبني ليبلغ عدد ابنائها بالتبني 4 واولادها من زوجها 3.
 
موضوعات متعلقة:



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك