وسائل مضمونة تقلل من كمية الطعام المتناولة

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 14 يوليو 2021 ,11:40 ص

وسائل مضمونة تقلل من كمية الطعام المتناولة


هناك وسائل مضمونة تقلل من كمية الطعام المتناولة، فلعل ممارسة الرياضة سواء بالجري أو المشي أو بالذهاب إلى الجيم لن يفيد بشيء طالما لم يصاحبه تقليل في كمية الطعام المتناولة، لذلك يجب التعود على نظام غذائي صحي يتم من خلاله تناول كميات قليلة من الطعام كل يوم، لكن فعل ذلك يتطلب الكثير من الخبرة لتعود الجسم على الإحساس بالشبع من تناول كمية قليلة من الطعام، لهذا تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح إذا قمتِ باتباعها يمكنك خسارة الكثير من الوزن، تعرفي عليها معنا في السطور التالية.

هذا النوع من الطعام يقوي المناعة ويحارب فيروس كورونا

وسائل مضمونة تقلل من كمية الطعام المتناولة:

1- وضع السوائل في أكواب طويلة والطعام في أطباق صغيرة، حيث يتم الاعتياد من خلال هذه الطريقة على تناول كميات أقل من الطعام وشرب كميات كبيرة من السوائل التي تساعد على الإحساس بالشبع.

2- إضافة أصناف غنية بالبروتين لكل وجبة سواء كان بروتين نباتي مثل الفول والعدس أو حيواني مثل الفراخ أو البيض، حيث إن البروتين يسرع عملية الإحساس بالشبع ويساعد في خسارة الوزن بشكل أسرع.

3- شرب الماء بكثرة، خصوصًا قبل الوجبات حيث يساعد شرب كوبان من الماء قبل الأكل بالإحساس بالشبع.

4- البدء بالشوربة قبل تناول باقي أصناف الطعام، بشرط أن تكون الشوربة صحية، ويستحسن أن تحتوي على الخضار لكي تزيد من عملية الحرق.

5- أضيفي فلفل حار لكل الطعام، إذا لم يكن يؤثر عليكِ صحيًا، فالأكل الحار عامة يجعلك تأكلين بشكل أقل ويزيد من عملية الحرق.

6- أضيفي الأكل الغني بالألياف لمائدتك، حيث إن الألياف تجعلك تشعرين بالشبع  بشكل أسرع وبالتالي تقلل من كمية أكلك.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات الهلباوى للتخسيس سهلة ومضمونة النتائج

رجيم الـ3 ايام للتخسيس السريع من سالى فؤاد

10 نصائح اساسية للتخسيس من سالى فؤاد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك