5 فساتين ينبغي أن تكون في خزانتك

بواسطه شيرين مصطفى السبت , 15 ديسمبر 2018 ,6:14 ص

5 فساتين ينبغي أن تكون في خزانتك


5 فساتين ينبغي أن تكون في خزانتك، تعد الفساتين من قطع الملابس الأساسية التي لا يصلح أن يخلو منها خزانة أي فتاة، وهذا لأنها تعبر عن جمالك وتبرز أنوثتك، وفي كثير من الأحيان قد تكوني متأخرة على موعد مهم وتحتارين فيما يجب أن ترتديه، فتلجأي لفستان شيك من الفساتين التي لديكِ، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من الفساتين التي ينبغي أن تكون في خزانتك، وهي:

1- فستان للعمل:

إذا لم يكن عملك مرتبط بزي موحد إذا يجب أن تكوني سعيدة لهذا، لأن بإمكانك حينها أن ترتدي فستان بسيط ومريح للذهاب به إلى العمل بدون أن يعيق حركتك وفي نفس الوقت يظهرك بشكل جذاب.

2- الماكسي:

في الأيام التي تملين فيها من ارتداء البنطلون الجينز، بإمكانك أن ترتدي فستان ماكسي، لأنه مريح وسهل في ارتدائه وعلى الموضة، سيكون مناسب جدًا لكِ إذا أحبيتِ ارتدائه خلال سفر.

3- الجينز:

يوجد أيام ستشعرين فيها أنك تكررين ملابسك ومللتِ من البناطيل والتيشيرتات التي لديكِ، لهذا بإمكانك أن ترتدي فستان جينز، الذي سيجعلك تشعرين أنك لا ترتدين ملابس مبالغ بها وفي نفس الوقت يجعلك مظهرك جذاب، لا يمكن أن نطلق على هذا النوع من الفساتين أنه خاص بمناسبات معينة، لكن بإمكانك أن تعتبريه بديل للملابس التي لديكِ وتعتمدي عليه كل أسبوع إن لم يكن كل يوم.

4- السويتر:

إذا بدء الجو يبرد ودخل عليكِ فصل الشتاء، ستكوني سعيدة أن لديكِ في خزانتك الفستان السويتر، الذي من الممكن أن ترتديه على بوت وتعتمدي عليه في خروجاتك لأنه شيك وعملي.

5- الرسمي:

حفلات الزفاف، عشاء في مطعم فاخر، المناسبات الخاصة، كلها أماكن يفضل أن ترتدي فيها فستان رسمي، لأنه سيشعرك بكامل أنوثتك وفي نفس الوقت ستكوني أنيقة وجذابة.

 

موضوعات متعلقة:

الفساتين القطيفة الأنسب لسهرة شتوية رائعة تصاميم ساحرة

احدث فساتين الخطوبة المنتظرة في 2018

اجمل فساتين سهرة من تصميم هانى البحيرى

الفساتين القطيفة في موضة شتاء 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك