صبغات شعر تناسب اصحاب البشرة الفاتحة

بواسطه سهام مسلم الخميس , 3 نوفمبر 2022 ,4:33 م

ألوان صبغات الشعر للبشرة الفاتحة


الشعر تاج المرأة، وتحرص دائما على العناية به وترطيبه لتظهر بشكل جذاب، وتعد الصبغات من انواع التجديد التي تتجه اليها المرأة كل فترة، ولكن كل بشرة يتماشى معها الوان معينة من الصبغات، واليوم نستعرض معكم على موقع لهلوبة في هذا التقرير ألوان صبغات الشعر للبشرة الفاتحة.

احرصي دائما على استخدام البلسم للتخلص من الجفاف الناتج عن المواد الكيميائية الموجودة بالصبغات، مع الحذر من استخدام كريمات فرد الشعر لانها قد تصيبك بالصلع، ومن الافضل استخدام شامبو مخصص للشعر المصبوغ والابتعاد عن الماء الساخن لتجنب بهتان اللون.

ـ البرتقالي:

ظهر كموضة رائجة لهذا العام بعد اعتماد الكثير من الفنانات الاتراك عليه وهم ذوات بشرة فاتحة جدًا، واشهرهم الفنانة "ألشين سانجو" بطلة مسلسل "حب للإيجار".

ـ البني:

من اكثر الالوان التي تعتمد عليها ذوات البشرة البيضاء، لانه يتماشى بشدة معها، ويمكنك الاعتماد على عمل خصل بدرجات اللون البني لتمتزج بطريقة ساحرة مع بعضها، وتضفي اطلالة هادئة وانيقة.

ـ الاشقر:

من الالوان الصارخة التي تعتمد عليها صاحبة الشخصية الجريئة، ومن اجمل درجاته الذهبي الذي يتلألأ مع اشعة الشمس ويضفي بريق رائع على الوجه.

ـ الاسود الداكن:

من الالوان التي تضفي تألق واضح على البشرة البيضاء بسبب تناقض الالوان مما يجعل الفتاة لافتة لأنظار جميع من حولها، اعتمدي عليه لإطلالة فاتنة.

ـ الاحمر:

يعتبر من ارقى الوان الصبغات ويتماشى بشكل رائع مع ذوات البشرة البيضاء، لذا جددي اطلالتك واخرجي عن حاجز الالوان التقليدية بالاعتماد عليه.

ـ الزيتي:

من اروع الالوان التي يمكنك الاعتماد عليها لتجديد اطلالتك، ويمكنك اختياره لتلوين الشعر كله او خصلات بسيطة من الشعر.

نصائح للشعر المصبوغ:

ـ قبل الصبغة يفضل الابتعاد عن الزيوت والحناء مع استخدام سيروم مناسب لطبيعة الشعر للقضاء على الجفاف والتقصف.

ـ بعد الصبغة اغسلي شعرك مرة واحدة فقط سبوعيًا وتجنبي استخدام مكواة الشعر.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح للعناية بالشعر بعد صبغه باللون الأحمر

اصبغي شعرك باللون البينك لإطلالة جديدة ومميزة

جددي شكل شعرك بالكراميل مع اللون الأسود

17 نصيحة للعناية بالشعر المصبوغ ووصفات طبيعية لعلاج تقصفه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك