البلوفر التريكو الواسع موضة شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 1 ديسمبر 2017 ,8:58 ص

البلوفر التريكو الواسع موضة شتاء 2018


تحب الفتيات الظهور بشكل انيق وجذاب، لذا نلاحظ ان غالبيتهن تحب متابعة اخر صيحات الموضة في كل موسم كي تختار ملابس تتماشى مع الموضة وفي نفس الوقت تتناسب مع عادات مجتمعنا، وبما اننا في موسم الشتاء دعونا نلقي نظرة على موضة شتاء 2018، حيث نجد ان البلوفر التريكو من القطع الاساسية التي تتربع على عرش شتاء هذا العام، وفي شتاء 2018 نجد ان البلوفر التريكو الواسع موضة جدًا ويمكن تنسيقه مع العديد من الاطلالات.

 

اعرفي موضة الشنط في خريف وشتا هذا العام

في شتاء 2018.. اعرفي طريقة لبس الشالات الكاروهات


اعرفي مع لهلوبة موضة البلوفر التريكو:


يتربع البلوفر التريكو الواسع، والمسمى بالـ "Oversized"، على عرش شتاء 2018، حيث يعتبر قطعة مميزة تمنح المرأة اطلالة انيقة ومتحررة وجريئة بعض الشيء، بالاضافة إلى انه من القطع التي تضيف لنا الاحساس بالدفء في مثل هذا الطقس البارد جدًا.


كيفية تنسيق البلوفر التريكو:

البلوفر التريكو بقصّات كبيرة نجم الموضة هذا الشتاء

ذكرت المجلة الالمانية المعنية بالموضة "ان ستايل"، ان البلوفر التريكو ظهر في شتاء 2018 بقصة كبيرة بحجم XXL، وهي قطعة يمكن تنسيقها مع العديد الملابس، حيث يمكن ارتدائه مع البناطيل الضيقة الجينز، او الجلد الملون، مع الاعتماد على ارتداء بوط متوسط الطول او طويل او قصير على حسب ما تحبين، لتعطي لكي هذه اطلالة مختلفة ومجنونة في هذا الشتاء.

صورة ذات صلة

كما يمكن تنسيق البلوفر التريكو مع البناطيل الجينز ذات الارجل والواسعة، واما بالنسبة للفتيات المتحررات يمكن ارتدائه مع جيبة قصيرة او متوسطة الطول مع شراب سميك وبوط مناسب.


كما يمكن ارتداء الكوتشي الملون مع هذه القطعة المميزة لتضفي عليكي اطلالة جميلة وعملية في الصباح.


والبلوفر التريكو يناسب الخروج في الصباحيات العملية، او في الليل، ويمكن تنسيقه باشكال مختلفة لتناسب اي وقت واي مكان، وهو ظهر بالعديد من الالوان كما انه بعضه يتميز بالمطبوعات الجميلة لتكون قطعة غير تقليدية في دولابك في شتاء 2018.

 

وهذه بعض الصور التي توضح كيفية تنسيق البلوفر التريكو مع اطلالاتك

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن بلوفر تريكو

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن بلوفر تريكو واسع

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك