الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 25 أغسطس 2021 ,4:31 م

الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة


تعرفي معنا في لهلوبة على الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة ومرطبة وخالية من التشققات، فالشفاه الرطبة تبرز جمال وجاذبية المرأة، وتجعلها أكثر أنوثة، فعند الحصول على شفاه ناعمة ومرطبة، فيمكنكِ بسهولة وضع أحمر الشفاه بشكل أنيق وجذاب.

وعادًة ما تلجأ السيدات إلى حيلة ترطيب الشفاه باستخدام زبدة الكاكاو أو الفازلين أو زبدة الشيا، أو غيرها من الكريمات المرطبة، ولكنهن يهملن خطوة أساسية تجعل الشفاه ناعمة طوال الوقت، ليتمكن من الظهور بأحمر شفاه مثالي غير متشقق، بسبب الشفاه الخشنة.

ومن خلال هذا الموضوع، نخبركم بالحل السحري التي عليكِ فعله والانتباه لأهميته، للحصول على شفاه ناعمة مرطبة طوال الوقت.

4 وصفات طبيعية وغير مكلفة لتوريد الشفايف

الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة:

شفاه ناعمة

يقول خبراء التجميل وأطباء الجلدية أن مستحضرات التقشير هي الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة خالية من التشقق، وبعدها ينصح بترطيب الشفاه الجافة بمستحضرات الترطيب وأهمها الفازلين، لترطيب الشفاه الجافة ومنحها ملمسًا أملسًا.

وتحتوي مستحضرات تقشير الشفاه عادًة على حبيبات مقشرة، ويمكن صنع مقشرات طبيعية، بإضافة حبيبات السكر البني، والتي أثبتت أهميتها في إزالة قشور الجلد الميتة، والتي تتسبب في ظهور تشققات الشفاه.

كما أن استخدام المقشرات الطبيعية أو الكيميائية، يمكن أن يزيل الأوساخ المتراكمة على الشفاه، كما أنه يساعد في ظهور خلايا جديدة مفعمة بالحيوية، للحصول على شفاه مرطبة طوال الوقت.

وينصح بتقشير الشفاه مرة أسبوعيًا، للتخلص من قشور الجلد الميتة، وظهور خلايا جلد جديدة. ولا تنسي بعد خطوة تقشير الشفاه، يجب ترطيبها باستخدام زبدة الكاكاو، أو زبدة الشيا، أو الفازلين، كما يمكن ترطيبها بوضع كمية من عسل النحل، وبعد دقائق تخلصي منه بتنظيفه بالماء.

وإلى جانب خطوة تقشير الشفاه أسبوعيًا، ينصح بترطيب الشفاه يوميًا قبل الذهاب إلى النوم، لتستيقظي بشفاه ذات ملمس ناعم ومرطب وجميل، يصلح للخروج بها هكذا أو وضع أحمر شفاه جذاب.

وقد أكد خبراء التجميل، أن حيلة تقشير الشفاه وترطيبها باستخدام المستحضرات المختلفة، تساعد على زيادة حجم الشفاه، مما يمنحها مظهر أنثوي جذاب جدًا.

 

موضوعات متعلقة:

13 وصفة طبيعية لترطيب الشفاه وتوريدها والتخلص من الاسمرار

إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاة المفضل لكِ

ماسك السكر لشفاه وردية في أقل من دقيقة

9 نصائح للحصول على شفايف وردية طبيعية



قولى رأيك