تارا عماد في مغامرة جديدة من القاهرة لأسوان بدراجة هوائية

بواسطه إسراء صادق السبت , 25 نوفمبر 2017 ,9:07 م



اعلنت الفنانة الشابة تاراعماد عن انها تنوي القيام برحلة من القاهرة الى اسوان على دراجة هوائية بصحبة 16 شخص.


ونشرت تارا صورة لها بجوار دراجتها واحتياجاتها خلال الرحلة التي ستستغرق 10 ايام، بحسابها على "انستجرام" وعلقت: "سأقود دراجتي من القاهرة لأسوان بصحبة 16 شخص آخر من المجانين، بدءًا من الغد، لمسافة تصل الى 1100 كيلومترا، لمدة 10 أيام".


واستكملت: "لماذا نقوم بذلك؟ للاثارة واكتشاف عالم جديد تمامًا علينا في هذه البلدة، وكذلك للخروج من دائرة حياتنا الآمنة، وتدربنا لمدة 3 أشهر على ذلك".


وختمت تعليقها بالتأكيد على جمهورها انها ستشاركه بالجديد من الرحلة يوميًا، والتي تبدأ من القاهرة مرورًا بالعين السخنة، رأس غارب، الجونة، القصير، مرسى علم، الشيخ الشازلي، وصولًا الى أسوان.


يذكر ان تارة عماد ممثلة وعارضة ازياء مصرية، ولدت في القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم يوغوسلافية.


بدأت حياتها المهنية في سن مبكر، حيث ظهرت في عدة اعلانات وهي في عمر الـ 4 سنوات ثم عملت كعارضة ازياء في عمر 14 سنة، وشاركت وهى في سن السابعة عشر في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات التي اقيمت في البرازيل وعادت إلى مصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الاولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.


بعد مرحلة الثانوية العامة انتسبت تارا الى كلية ادارة الاعمال بالجامعة الامريكية بالاضافة الى حرصها على متابعة ورش التمثيل سواء مع الفنان احمد كمال او من خلال الانترنت مع مؤسسات امريكية.


اول اعمالها الفنية كان مشاركتها في مسلسل "الجامعة" مع مجموعة من الممثلين الشباب، اخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل "زي الورد" من اخراج سعد هنداوي، وكان آخر اعمالها التي طلت بها على الشاشة مسلسل "لمعي القط" في رمضان الماضي. 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك